تحميل برادو سيارة مغامرة - ا محاكاة لعبه من مدينة  APK
verified_user

تحميل لعبة برادو سيارة مغامرة - ا محاكاة من مدينة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة برادو سيارة مغامرة ا محاكاة من مدينة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4.13 المحدثة بتاريخ 2022-11-15 بحجم 32,4MB، هذه اللعبة من تطوير Next Hope ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لنستمتع بلعب الألعاب بلا اتصال مع قيادة ألعاب سيارات برادو. مغامرة قيادة السيارة برادو هي المهارة النهائية في ألعاب السيارات على جانب الطريق داخل المدينة. عبر عن تقنيات قيادة سيارتك من خلال ألعاب القيادة على مسارات الطرق الجريئة. تأتي ألعاب برادو لقيادة السيارات بمهارات قيادة طبيعية حقًا وتخصيصات لم تنتهِ أبدًا. استمتع بالقيادة والألعاب المثيرة على طرق غامضة مصممة خصيصًا لتصبح سائق سيارة حقيقيًا. تحتوي هذه الألعاب المجانية على جميع السمات والمهام الأحدث كونها واحدة من أفضل ألعاب محاكاة القيادة. ألعاب قيادة برادو هذه جاهزة للعرض في بيئة ألعاب ثلاثية الأبعاد في عالم مفتوح كبير. تتكون ألعاب الجيب 4x4 هذه من رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد مختلفة لنماذج ألعاب سيارات برادو الرائعة. تعد لعبة محاكاة قيادة السيارات هذه من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت ، لذا لا تحتاج إلى أي وسيلة إنترنت لتلعب هذه الألعاب المجانية.
تتميز لعبة القيادة برادو هذه بطريقة لعب مهووسة ومتعة لا تنتهي. مستويات اللعب الصعبة لهذه الألعاب الوعرة صعبة ولكنها ممتعة للغاية. استمتع بألعاب سباق سيارات برادو هذه مع أجواء ثلاثية الأبعاد ذات مظهر طبيعي. تتميز ألعاب سيارات برادو هذه بواجهة رسومية عالية الجودة ويتم إنتاجها بأعلى مستوى مع طرازات برادو فائقة الراحة. تحتوي ألعاب القيادة هذه على وحدات تحكم بطلاقة وتصميم سهل لواجهة المستخدم. يمكنك القيادة والتحكم في لعبة سيارة Prado jeep الخاصة بك من خلال التحكم في التوجيه ومفاتيح التنقل. يمكنك أيضًا الاستمتاع بأصوات محرك برادو الواقعية في هذه الألعاب ثلاثية الأبعاد. يمكنك اختيار أيًا كان اختيارك لأن ألعاب السباق هذه تتميز بالعديد من موديلات سيارات برادو المختلفة للاختيار من بينها ألعاب سيارات برادو. لذا استعد للعب ألعاب السيارات بلا اتصال بالإنترنت على طرق جريئة.
كن سائق سيارة برادو جامح واستمتع بألعاب ممتعة مع مهارات ألعاب الطرق الوعرة من خلال لعب هذه الألعاب المجانية. قم بالقيادة والقيام بالأعمال المثيرة على مسارات المدينة في هذه الألعاب ثلاثية الأبعاد. أظهر تقنيات السباق الخاصة بك مع لعبة برادو ثلاثية الأبعاد الخاصة بك في هذه الألعاب الجديدة. للفوز بمستويات مثيرة من ألعاب سيارات برادو هذه ، قم بتشغيل محاكي سيارات الدفع الرباعي الخاص بك على مسارات ألعاب الطرق الوعرة الصعبة. في ألعاب سباق السيارات برادو هذه ، يمكنك أن تشعر بتجربة القيادة المنجرفة وتقنيات الفوز بالسباقات. تتميز ألعاب Prado 4x4 بتقنيات الانجراف وطرق ألعاب الطرق الوعرة وأيضًا على طرق المدينة. في هذه الألعاب الخالية من Prado ، يمكنك تجربة متعة سباق غير محدودة مع سيارتك الفاخرة ذات الدفع الرباعي. متعة القيادة على الطرق الوعرة على الطرق الوعرة على المسارات الصلبة في ألعاب برادو الجديدة هذه. يمكنك تعديل سيارتك 4x4 وفقًا لحاجتك في هذه الألعاب غير المتصلة بالإنترنت.
عليك تجربة أحدث لعبة قيادة برادو إذا سئمت من لعب أجهزة محاكاة قيادة السيارة العادية. أثناء وجودك في وضع اللعب ، توفر لك هذه اللعبة الخالية من Prado أفضل تجربة زاوية مشاهدة للاستمتاع بكل لحظة من لعبة المحاكاة هذه. واجهة عالية الدقة وإحساس طبيعي يجعل ألعاب الجيب هذه إلى المستوى الأعلى التالي. يمكنك تجربة مواقع مناطق متعددة في ألعاب سيارات برادو. سيخلق جنون القيادة على الطرق الوعرة والطرق الوعرة إثارة حقيقية لك في هذه الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. تحديثات الطقس المختلفة وفقًا لسيناريوهات مختلفة في هذه اللعبة المجانية لتستمتع بها في هذه الألعاب ثلاثية الأبعاد. في ألعاب برادو ثلاثية الأبعاد هذه ، عليك إظهار حيل القوة على طرق المنطقة الجبلية. عليك إنهاء جميع مستويات اللعب المثيرة لهذه الألعاب الممتعة. استمتع بألعاب السباقات التي تقود محاكي القيادة عن طريق اختيار سيارة الدفع الرباعي الجيب 4X4 المحببة وابدأ في أداء الأعمال المثيرة على مسارات جريئة. توفر لك قيادة السيارة برادو تجربة رائعة على طرق المدينة والمسارات الوعرة على الطرق الوعرة.
خصائص ألعاب سيارات برادو
- مشاهد خلفية واقعية ثلاثية الأبعاد
- أفضل واجهة رسومية مع مناطق التلال
- ألعاب غير متصلة بالإنترنت مع مزيج رائع من سيارات الدفع الرباعي 4x4
-تحكم سلس للزبدة وتشغيل بسيط للعبة
-هذه ألعاب برادو جيب لديها طرق جريئة لا حدود لها.

برادو سيارة 2016 برادو سيارة سعر سيارة برادو 2020 سيارة برادو 2010 سيارة برادو 2018 سيارة برادو 2015
سيارة برادو 2021 سيارة برادو 2022 سيارة برادو للبيع .

تحميل APK النسخة 1.4.13 المجانية Free Download

يمكنك تحميل برادو سيارة مغامرة - ا محاكاة لعبه من مدينة APK 1.4.13 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 12 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28,313 visibility 500 - 1,000 accessibility مراهقون‏‫مقامرة غير حقيقية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.4.13 :

✅حركات مثيرة وممتعة مع Luxury Prado.🚙
✅تمت إضافة سيارات ، جيب وسيارات الدفع الرباعي.🚘🚗
✅مدينة جديدة برسومات حقيقية.🌆🌁🏙
✅مغامرة حقيقية ومستويات التحدي الجديدة.🏆
✅تحسين ضوابط السيارة.🕹
تم تحسين فيزياء القيادة.
تمت إضافة موسيقى الاسترخاء الجديدة.🎵
✅مرآب جديد بميزات تخصيص ممتازة.
✅إصلاحات الشوائب والأداء الأمثل.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left