سباق  حمى الموتورات Racing Fever: Moto
سباق حمى الموتورات Racing Fever: Moto
  Gameguru مجاني
4.6     583
v1.62.0

سباق حمى الموتورات Racing Fever: Moto

4.6 / 5    583
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.62.0
حجم التطبيق :
101M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد من لعبة السباق Racing Fever Moto وهي لعبة سباق جديدة مقدمة من مطوري لعبة راسينج فيفر الشهيرة وهي تستحق التجربة.

في هذه اللعبة، قمنا بمزج كل الأدرنالين والمتعة والإثارة التي يمكن أن تحظى بها في تلك السباقات. عند خوضك لتجربة السباقات الرائعة تلك برسوماتها التي تسلب الأنفاس، لن تتمكن من أن تترك هاتفك.

4 زوايا مختلفة للكاميرا
ولتحظى بتجربة أكثر واقعية، تستطيع اللعب من وجهة نظر المتسابق، أو زيادة تحكمك في السباق باستخدام زوايا الكاميرا المختلفة.

دراجات بخارية ذات شكل واقعي
لقد قمنا بوضع 16 دراجة بخارية مختلفة في اللعبة، مع عرض أدق تفاصيلها من أجلك أنت. اختر دراجتك، وقم بتحسين أدائها وتعديل تصميمها ثم ابدأ السباق.

مغامرة سباق بأربع قادة عصابات مختلفة وعشرات المستويات
4 أقاليم مختلفة و4 من أكثر قادة العصابات قسوة. عشرات من الأنواع المختلفة للسباقات في المواسم المختلفة في جو مدهش في انتظارك. اهزم القادة الأربعة لتثبت أنك أفضل متسابق!

4 خيارات مختلفة للتحكم
نحن نعلم أن ليس هناك سباقين متشابهين! قمنا بدمج خيار للتحكم لإرضائكم جميعاً. تحكم في دراجتك من خلال إمالة هاتفك أو لمس الشاشة. لا يوجد لديك أي أعذار تمنعك من فوز السباق!

دعم 23 لغة مختلفة
لا تقلق، نحن نفهم ونتحدث نفس لغتك!

وضع الهرب
في هذه اللعبة، تم وضع الحدود القصوى للسرعة حتى تتخطاها! تذكر عند هروبك من الشرطة أن الأمر متوقف عليك وعلى دراجتك فقط!

وضع المكافأة اليومية
لم ننسى إضافة وضع مكافآت لتستطيع التسابق بشكل يومي للحصول على هدايا قيمة!

الوضع الخاص
تستطيع تحديد فيه الوقت من اليوم، وحالة الطقس، والكثافة المرورية، وسرعة وتدفق وعدد أفراد الشرطة! أنت تضع القوانين، وأنت تربح السباق!

برجاء عدم نسيان التواصل

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Apr 13 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 0
  • 0
  • 0
745,716
50,000 - 100,000
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • سباق الحمى Racing Fever

    لعبة السباق حمى السباق Racing Fever راسينج فيفر وهي لعبة سباق رائعة ومتعددة اللاعبين وذات رسومات رائعة..

    1.6.6
    الحجم : 75M
    مجاني
    3.8
    75M
    75M
  • القناص رينج شوتر

    الاصدارة الجديدة من لعبة Range Shooter وهي لعبة إطلاق النار المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي وهي لعبة رائعة برسوماتها..

    1.3
    الحجم : 47M
    مجاني
    4.5
    47M
    47M
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة السباق أسفلت نيترو Asphalt Nitro

    التحديث الجديد وباللغة العربية من لعبة سباق الأسفلت Asphalt Nitro سباقات النيترو المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    استعد للتحديث الجديد من Asphalt 8 والذي سيأتيك بحزمة 25 ميغابايت ستزودك بالسرعة القصوى!
    استعد لقيادة أروع السيارات المرخصة ومنها: Ferrari LaFerrari وLamborghini Veneno في...

  • الدراجات  النارية Trials Frontier

    التحديث الجديد لأقوى لعبة لهواة العاب سباق الموتوسيكل انها تريال فرونتاير Trials Frontier حاليا اللعبة تأتي بملف واحد apk مع جميع المرفقات .المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي، كما أنها من إختيار محـرري متـجر حوجل بلاي.

    أستكشف عالم الدرجات النارية الضخم. قم بالمنافسة مع...

  • تحطيم  السيارات اونلاين Crash of Cars متعددة

    التحديث الجديد من لعبة السباق الجديدة والرائعة Crash of Cars كراش اوف كارز الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي لعبه سباق جديدة تُلعب أونلاين في الوقت الحقيقي مع العالم ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي شبيه بلعبة رود رويت الشهيرة وتستحق التجربة.
    ...

  • لعبة السباق  دريفت ماكس Drift Max Pro

    تحديث جديد للعبة سباق التفحيط ماكس برو الرائعة Drift Max Pro الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون اي مرفقات اخرى وقد صارت الان تدعم اللغة العربية، اختر سيارة الانجراف خاصتك، وعدلها وابدأ الانجراف. واختر الكاميرا وعدل الطريقة التي تنظر بها إلى مسار السباق، إما من خارج...

  • تفحيط  الطرق Torque Drift‏ اونلاين

    التحديث الجديد للعبة السباق طرق دريفت Torque Drift وهي افوى لعبة سباق درفت جديدة نزلت وتحتاج لمواصفات هواتف قوية لتشغيلها وهي تستحق التجربة، يمكنك في هذه اللعبة الثلاثية الابعاد بناء سيارتك ، وتخصيص الطلاء الخاص بك ، وكسب الرعاة ، والتنافس على الساحة العالمية في سباقات أونلاين...

  • لعبة الشريحة المائية aquapark.io‏

    التحديث الجديد من لعبة الشريحة المائية aquapark.io‏ اذا حاولت ان تصل الى نهاية الشريحة المائية ستكون الاول. تخلص من اللاعبين الآخرين أثناء السباق واستمتع باللعب في لعبة الشريحة المائية الملونة والمشمسة

  • سباق في عالم مفتوح Off The Road - OTR

    التحديث الجديد للعبة السباق Off The Road - OTR Open World Driving‏ الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة سباق حيث السباق بالسيارات والشاحنات الرباعية الدفع في العالم المفتوح على الطرق الوعرة ومحاكاة القيادة واستكشاف الجزر، واختيار طائرات الهليكوبتر وتطير بحرية...

  • لعبة السباق الحقيقي Real Racing 3

    التحديث الجديد من لعبة راسينج Real Racing ثري تضع معايير جديدة ل ألعاب السباق المحموله - انها حقا لعبة رائعة يجب أن تكون لذوي الخبرة . لعبة مفصلة للغاية من نوعية متفوقة . يمكنك خوض المنافسة في أكثر من 1000 أحداث مثل سباقات الكأس، و التصفيات ، والتحديات والتحمل، و سباقات السحب . ترقية...

  • لعبة زومبي الموت Into the Dead 2

    التحديث الجديد للعبة القتال الدخول الى منطقة الموت الجزء الثاني من لعبة قتل الزومبي لقتالية الناجحة Into the Dead وهي من اقوى العاب الزومبي وتأتي هذه الاصدارة بعد النجاح الكبير للنسخة الاولى منها.

    انطلق عبر كارثة الموتى الأحياء في سباق لإنقاذ عائلتك. سلح نفسك بترسانة من...

  • هيل كليمب Hill Climb Racing

    التحديث الجديد من لعبة السباق هيل كليمب Hill Climb Racing التي تعتبر واحدة من العاب الفيزيا المشهورة على أساس لعبة القيادة الإدمانية وهي مسلية ولها جمهور كبير ومقدمة من أفضل مطور العاب في جوجلبلاي !

    قابل نيوتن بيل، متسابق المرتفعات الطموح. إنه على وشك بدء رحلة ستأخذه إلى...

  • ألعاب ROBLOX
    4.2
    مجاني

    التحديث الجديد لتطبيق ROBLOX وهو عبارة عن أكبر مجتمع للالعاب من حيث المستخدمين حيث يأتي أكثر من 20 مليون زائر كل شهر لاستكشاف العوالم الافتراضية 3D المذهلة مع الأصدقاء.
    امثله للالعاب المتوفره فيه :
    - تلعب الألوان مع أصدقائك
    - تشغيل محل بيتزا
    - استكـشاف المجرات...

  • الدراجات  الجبلية Bike Unchained 2‏

    الاصدارة الجديدة من لعبة Bike Unchained 2‏ الدراجة الغير مقيدة 2 من ريد بول هي الجيل القادم من ركوب الدراجات الجبلية على الهاتف! سباقات متعددة اللاعبين والأحداث الحية تجعل اللعب بها اكثر متعة. استعد لأكبر مسابقة في العالم للدراجات الجبلية في Bike Unchained 2! أثبت أنك الأسرع على الجبل في...