تحميل بلدي المنتجعات الحصان القطار ورعاية الخيول  APK
sync_alt

تحميل لعبة بلدي المنتجعات الحصان: القطار ورعاية الخيول APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة بلدي المنتجعات الحصان القطار ورعاية الخيول تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2018-10-09 بحجم 45M، هذه اللعبة من تطوير Citrus Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يجعلك أفضل لعبة منتجع ريفي في عام 2018 من مالك المنتجع الريفي. رعاية الخيول البرية ، وقطار الخيل للمعركة والرياضة. أعتني بأن خيولك هي أولى أولوياتك فندق الخيول البري هو كل شيء عن رفاه الخيول البرية. تم بناء horseland على مسار الجرف العالي لمنح الكثير من الأراضي للتدريب. حافظ على اسطبلات الخيل محمية من الحيوانات البرية الأخرى واعتنوا بها. تدريب الخيول البرية الأخرى ترويض لهم أيضا في هذا مستقر من فئة الخمس نجوم.
سيحب عشاق الخيل بالتأكيد لعب لعبة محاكاة الفوتوشوب هذه مجانًا. تم تصميم مغامرة الحصان الحر خصيصًا لمحبي ألعاب الحيوانات الأليفة. لديك مساحة واسعة لسرج الحصان لإطعامهم ، وممرضتهم واللعب معهم . توفير الخيول البرية مع المراعي بما فيه الكفاية بحيث تبقى سعيدة وصحية. تأكد من تقديم كل ما يحتاجون إليه قبل العودة إلى أصحابها.
استمتع العالم مزرعة الخيول مع كل نوع من سلالة لرعاية. تقع على عاتقك مسؤولية تدريب وإطعامهم في منتجعات فنادق الخيل العناية الجيدة بالخيول في إسطبلات

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل بلدي المنتجعات الحصان القطار ورعاية الخيول APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 09 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,039 visibility 0 - 10 accessibility الجميع

eventالجديد في هذا الإصدار 1.6 :

bug fixs
improved stability
control improved