تحميل الولايات المتحدة الأمريكية شاحنة `18 ألعاب شاحنة  APK
sync_alt

تحميل لعبة الولايات المتحدة الأمريكية شاحنة `18: ألعاب شاحنة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الولايات المتحدة الأمريكية شاحنة 18 ألعاب شاحنة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2018-08-04 بحجم 96M، هذه اللعبة من تطوير VIP Stars ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مهلا! إذا كنت تريد أن تكون سائق شاحنة، ومروحة من الألعاب مثل قيادة الشاحنات والمقطورات والناقلات، ونقل البضائع والمحاكاة! هل لعبت أي وقت مضى تلاعب كبيرة ألعاب نقل البضائع! إذا لم يكن تشغيل سائق شاحنة ريال مدريد سيم القيادة لأفضل البعثات الصعبة وغير متوقعة من البضائع النقل الثقيل من مكان واحد إلى محطات أخرى.
أفضل لعبة من عام 2017، والشاحنة الكبرى لعبة القيادة ومقعد السائق من 18 عجلات هنا في يديك. إذا كنت مدمن على شاحنة بضائع الألعاب وتريد أن تقود شاحنة ثقيلة من خلال المدن الكبيرة مثل الولايات المتحدة الأمريكية، حتى يتمتع محرك الأقراص على الطرق الأمريكية وببساطة يكون ملك الطرق! حلمك هنا andالولايات المتحدة الأمريكية شاحنة قيادة محاكي برو 2017: ألعاب شاحنةand
الحصول على استعداد لتجربة قيادة واقعية ومثيرة. هذا هو الأكثر واقعية 18 ويلر شاحنة لعبة محاكاة. تسليم البضائع الثقيلة من مكان إلى آخر. حملة لاستكشاف بيئة الطرق التل واختبار مهارات القيادة الخاصة بك. القيادة على التلال

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الولايات المتحدة الأمريكية شاحنة `18 ألعاب شاحنة APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 04 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,059 visibility 0 - 0 accessibility الجميع

eventالجديد في هذا الإصدار 1.5 :

Game play Smoothness
Controls Improvement
Graphics Improvement

adb تطبيقات أُخرى من المطور