تحميل Real Excavator Crane Simulator 2019- Building Road  APK
sync_alt

تحميل لعبة Real Excavator Crane Simulator 2019- Building Road‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Real Excavator Crane Simulator 2019 Building Road تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.02 المحدثة بتاريخ 2019-08-14 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Double Moke Studio ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

Real Excavator Crane Simulator 2019- Building Road عبارة عن محاكي حفارة ثقيل شعبي متاح للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. المركبات الثقيلة متعددة متاحة للقيادة. قيادة حفارة للانضمام إلى بناء المدينة. حفر الأنقاض أو الصخور الجبلية ، وسحب جرار أنقاض بعيدا. هناك الكثير من المركبات المارة وبعضها قد يمنعك من عملك. دودج تقترب من المركبات والوصول إلى وجهتك في أسرع وقت ممكن. يمكن أن يحدث أي شيء ، ولكن لا يوجد شيء في اللعبة لا يقل أهمية عن المهام! لا رسوم على اللعبة.
في هذا المحاكي الشهير للحفارات الثقيلة ، لن تقوم فقط بقيادة رافعة حفارة التحويل ولكن أيضًا يجب عليك تشغيل الرافعة أثناء تحميل شاحنة قلابة بالطين والرمال والجبل وما إلى ذلك. يمكنك تحقيق هدفك في أن تصبح مؤيد محاكاة حفارة باني المدينة من خلال لعب هذا محاكاة حفارة الثقيلة الحقيقي. في اكستر. انتهز فرصتك مع لعبة بناء المدينة هذه واستمتع بمتعة محاكاة بناء مدينة متعددة في لعبة واحدة. اربط حزام الأمان عند القيادة في طريق صعب.
السيطرة على حفارة

تحميل APK النسخة 1.02 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Real Excavator Crane Simulator 2019- Building Road APK 1.02 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Aug 14 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,009 visibility 0 - 0 accessibility الجميع

eventالجديد في هذا الإصدار 1.02 :

1.02