تحميل New York City Ambulance Rescue Fun Simulator 18  APK
sync_alt

تحميل لعبة ???? New York City Ambulance Rescue Fun Simulator 18‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة New York City Ambulance Rescue Fun Simulator 18 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-01-12 بحجم 49M، هذه اللعبة من تطوير Gamming Network ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الإسعاف القيادة في مهمة صعبة. سباق سيارتك من خلال حركة المرور في المدينة الكبيرة واحترس من قيادة السيارات بالقرب منك. كسائق سيارة إسعاف لديك خفة الحركة، والشجاعة واليقظة ستحدد ما إذا كان هذا الطبيب سوف تكون قادرة على انقاذ المريض في الوقت المحدد أم لا. كنت مسؤولا مدينة الإسعاف سائق الإنقاذ. إنهاء الخاص سيارات الإسعاف مجانية واجب أولا ثم ترك للمنزل. علاج المرضى في سيارة الإسعاف الخاصة بك مع مساعدة من طبيب الإسعاف فراغك. لا يكون سائق مجنون الإسعاف، لديك لإنقاذ الأرواح. كنت تفعل الانقاذ قيادة سيارة الإسعاف الحقيقي. قليلا مماثلة لسيارة الإسعاف ألعاب وقوف السيارات محاكاة. الناس يموتون من الحوادث، لديك لانقاذ لهم لأنك سائق سيارة الإسعاف في حالات الطوارئ. هل الجراحة الإسعاف إذا لزم الأمر. هنا يمكن أن يكون حالة الطوارئ في المدينة وقوع حادث ضخم وكنت على واجب 911 سائق سيارة الإسعاف الإنقاذ الثقيلة! أن تكون جزءا من فريق الطوارئ الإنقاذ الإسعاف كما أنك مسؤول عن إنقاذ الأرواح

new york times new york unité spéciale new york section criminelle new york crime organisé new york heure new york police judiciaire
new york city pass new yorker magasin new york meteo .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل New York City Ambulance Rescue Fun Simulator 18 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 12 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,003 visibility 0 - 0 accessibility كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقعنف خيالي

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left