تحميل Flying Robot Captain Superhero Games City Survival  APK
sync_alt

تحميل لعبة Flying Robot Captain Superhero Games City Survival‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Flying Robot Captain Superhero Games City Survival تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2 المحدثة بتاريخ 2019-10-04 بحجم 59M، هذه اللعبة من تطوير Prophecy Games Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جرّب أفضل روبوت الطيران في لعبة superhero من خلال مهمات الإنقاذ والبقاء في المدينة. المدينة تتعرض للهجوم وكابتن بطل أمريكا هو الأمل الأخير لمدينة نيويورك في هذه الألعاب للأطفال. نقيب الأبطال الخارقين هم القوة الضاربة التي يمكنها إنزال الهيدرا الشريرة التي هاجمت مدينة نيويورك الهادئة. روبوت كابتن خارقة لديه قوى خارقة خاصة. سوف تحلق لعبة
مع مهمة ألعاب مجانية تعطي أفضل تجربة خارقة. يتعرض المواطنون للهجوم ، وسرقة السيارات أمر شائع ، وهناك حاجة إلى إنقاذ النار ، والسرقة المصرفية ، ومطاردة العصابات ومدينة الجريمة في ذروتها في هذه الألعاب للأولاد. هذا هو المكان المطلوب لدراجة روبوت الكابتن الخارقة حيث ستتحول حروب المدينة قريبًا إلى معركة البقاء على قيد الحياة ، ويجب أن تضع ألعاب الكابتن الخارقة للروبوت حداً للجريمة في لعبة إنقاذ المدينة هذه.

ألعاب القتال الخارقة في وضع عدم الاتصال تكون أكثر متعة عندما يتم خلط البطل الخارق مع معركة بقاء الجريمة. ألعاب القتال الخارقة 2018

تحميل APK النسخة 2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Flying Robot Captain Superhero Games City Survival APK 2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 04 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,021 visibility 0 - 0 accessibility الجميععنف خيالي غير حاد