تحميل Wild Animal Hunting Jungle Adventure 2018  APK
sync_alt

تحميل لعبة Wild Animal Hunting Jungle Adventure 2018‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Wild Animal Hunting Jungle Adventure 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-09-25 بحجم 34M، هذه اللعبة من تطوير Saga Games Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

حيوانات الصيد في الغابة هي طبيعة بدائية للإنسان. تم تغيير الصيد بالحجارة إلى طرق الصيد الحديثة مع بنادق قنص وبنادق الصيد الحديثة. اطلاق النار على الحيوانات البرية من الأميال. مع نطاق العدسة كل صياد لديه رؤية النسر الذهبي. منتجو الحيوانات البرية الباحثين عن الصيادين وحامية السفاري بارك من هجمات الحيوانات البرية.صياد صيد البرية دون الإضرار بنفسك من هجمات الحيوانات البرية. قبل أن يعود إليك عشر مرات. إذا كنت تحلم بالصيد في بيئة 3D الغابة الحقيقية خطوة في هذا الواقع الافتراضي الآن تحقيق تحديات الصيد ضد الوقت وهجمات الحيوانات. الآن قتل الدب ، تتحمل والساق في واحدة تذهب الصيد. امسك أنفاسك وتهدف بدقة. لا تفوت اللقطات عن طريق تشتيت انتباهك عن بيئة الغابة. ركز على أهداف صيد الحيوانات ولا تفقد السيطرة على اللعبة. أفضل قناص في يديك. اختبر مهاراتك في صيد الحيوانات باستخدام هجمات الحيوانات المميتة. تجنب مغامرة الأسد وإنهاء التهديد قبل أن يستغرق حياة صياد حيوانات الغابة البرية أمرًا مجزًا في لعبة مغامرة صيد الحيوانات البرية. مع أحدث البنادق وبنادق الصيد ، يأتي التحميل التلقائي مجانا. استمتع بالصيد السريع والإطلاق الكامل للحركة. مضمونة الإثارة من تحديد واستهداف الحيوانات البرية في اللعبة. ذخيرة غير

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Wild Animal Hunting Jungle Adventure 2018 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 25 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,025 visibility 0 - 0 accessibility مراهقونالعناصر العنيفة