تحميل Offroad Tractor Cargo Transporter 2018  APK
sync_alt

تحميل لعبة Offroad Tractor Cargo Transporter 2018‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Offroad Tractor Cargo Transporter 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2018-10-24 بحجم 37M، هذه اللعبة من تطوير Uncle Gamez Inc. ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تحميل الخاص الطرق الوعرة البضائع عربة ونعلق عليه مع جرار الطرق الوعرة لنقل البضائع من مكان إلى آخر. هل أنت على استعداد للاستمتاع جرار الطرق الوعرة البضائع نقل 2018 من جميع الألعاب البضائع أخرى للجرارات! هل انت ماهرة في جرار الطرق الوعرة القيادة على المسارات الوعرة! جرار القيادة على الطرق الوعرة وفي المزارع هو المهارة التي تشتد الحاجة إليها. هذه الطرق الوعرة لعبة البضائع جرار يوفر لك بيئة واقعية مع القانون الفيزياء الحقيقية وعدد من الميزات جرار الطرق الوعرة سحب.

الموافقة على قوة الجهاز القناة الثقيلة لنقل البضائع على الزراعة البضائع جرار الطرق الوعرة. كسائق المزارع الحقيقي تحتاج إلى الشحن الحجارة والرمل والخشب وجذوع الأشجار الخشبية الطويلة والصلب وغيرها من بضائع البذخ في مكان بناء القرية. تم تطوير جرار البضائع هذه اللعبة محاكاة كما جرار البضائع تسلق تلة الطرق الوعرة محاكاة. في الغالب يتم استخدام هذه الآلات الضخمة لبناء وتسليم المنتجات إلى مكان البناء. القيادة البضائع جرار الطرق الوعرة واجب ثقيل، أيضا ناحية جرار على البضائع على التلال والجبال ومن جهة الطريق.

جرار محرك الألعاب الزراعة البضائع على الطرق الوعرة هي سهلة وممتعة للعب. جرار مع عربة محملة كبيرة هو عمل من الصعب القيام به،

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Offroad Tractor Cargo Transporter 2018 APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Oct 24 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,031 visibility 0 - 0 accessibility الجميع

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

Bug Fixes
Performance improvement