تحميل Hill Climb Extreme -Bus Expert Simulator 2019  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Hill Climb Extreme -Bus Expert Simulator 2019‏ APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Hill Climb Extreme Bus Expert Simulator 2019 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات نقل.
تحميل النسخة v1.01 المحدثة بتاريخ 2019-03-13 بحجم 25M، هذا التطبيق من تطوير Candy House Game Dev. ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

Hill Climb Extreme -Bus Expert Simulator 2019 هي لعبة الحافلات الأكثر أصالة في محطة التل التي تقود لعبة 2019. الفرق بين هذه الألعاب وغيرها من ألعاب قيادة الحافلات هو تلك الصورة عالية الدقة ونظام الطقس الديناميكي في الوقت الحقيقي والخرائط المختلفة. يمكنك اكتشاف GES من خلال لوحة القيادة في لعبة سائق الحافلة ثلاثية الأبعاد. هناك العديد من الحافلات الجميلة في انتظارك في مرآب الحافلة. كسائق حافلة ثلاثي الأبعاد ، يجب عليك القيادة على الطرق الوعرة لالتقاط الركاب. يمكن لمجموعة متنوعة من خرائط البعثات ومسارات التل أن تجلب لك تجارب فريدة من نوعها.
توفر لك لعبة الباص هذه أفضل تجربة سباق في الصف. سباق من خلال التل ، والعقبات الخطيرة والوصول إلى وجهتك. طريقة لعب سلسة للغاية تجلب لك تجربة أصيلة في القيادة وسباق الحافلة.
اصطحب الأشخاص من مكان إلى آخر قد يكون أحد المنتجعات الجميلة ، اعرض عليهم أماكن ومناظر طبيعية خلابة. يتطلب إنهاء المهام الرائعة مزيجًا فريدًا من القيادة الدقيقة وسرعة التل. تصميمات داخلية رائعة ، ستجعلك المركبات المذهلة تشعر بتجربة قيادة حافلة سياحية أصيلة على الطرق الوعرة! في الواقع بعثات مختلفة إعداد مسارات التل المختلفة. المغامرة والأكثر جنونًا في قيادة الحافلة على الطرق الوعرة مع الفيزياء في الوقت.

تحميل APK النسخة 1.01 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hill Climb Extreme -Bus Expert Simulator 2019 APK 1.01 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Mar 13 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,006 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.01 :

-fix bug

adb تطبيقات أُخرى من المطور