تحميل উননয়ন আওয়ম লগ Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق উন্নয়নে আওয়ামী লীগ‏ APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0.6 المحدثة بتاريخ 2018-10-27 بحجم 9.5M، هذا التطبيق من تطوير JackFruit Digital ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كانت كبيرة بحيث يمكن للحكومة رابطة عوامي لتحسين مجموعة من الرجل العادي لفهم النموذج القصير وحدها، لفهم وعامة الناس حول فوائد لغة قصيرة وبسيطة ومفهومة مهمة صعبة جدا لإعلام. وهذا يجعل من الاسهل لزيادة الجهود المبذولة لتحسين ayapa AL.

الجانب - تطوير حزب رابطة عوامي ayapati أحرز شيء صعب في صدارة ترتيب أسهل للاستخدام. وقد تم تسجيل هذا التطبيق حيث الماضيين في الحكومة الحالية رابطة عوامي (9 و 10 تشرين البرلمان) على كل تطوير البرامج والمشاريع والإنجازات التي تحققت في ملخصا لها. التقرير السنوي لوزارة البيانات التطبيق والمنشورات الرسمية (المجال العام) من السهل أن نفهم ونتعلم من عموم السكان وفقا لتصنيف وتنسيقها.

متطلبات - تطوير مواطن الحيازة بنغلاديش رابطة عوامي ayapati التنمية الشاملة للحكومة رابطة عوامي الحالية في اثنين calacitra لغة سهلة الأخيرة لفهم في لمحة من شأنها أن تساعد. لا يوجد بديل لتطوير حكومة بنجلاديش حزب رابطة عوامي، ولماذا، وما هي انتخابات 2019، سيتم انتخاب حكومة حزب رابطة عوامي مرة أخرى لشرح الأسباب التي دفعته لانتشار وتطور الشعب ayapati phiristi فعالة جدا في تطوير حزب رابطة عوامي.

الخلاصة - إن الهدف الرئيسي وراء تطور الحزب الحكومة رابطة عوامي الحالي ayapatira تطوير الصورة الحقيقية للجمهور بسهولة وسلط الضوء .

تحميل APK النسخة 1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل উননয়ন আওয়ম লগ APK 1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 27 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,006 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق