تحميل 2k19  Hill climb Tourists Transport  pick Mega Bus  APK
sync_alt

تحميل تطبيق 2k19 Hill climb Tourists Transport pick Mega Bus‏ APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق 2k19 Hill climb Tourists Transport pick Mega Bus تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات نقل.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2018-12-06 بحجم 37M، هذا التطبيق من تطوير GamesFunStudio ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

إذا كان لديك شغف بألعاب قيادة الحافلة ، فقم بتشغيل لعبة محاكاة حافلة النقل السياحية للاستمتاع بمحاكاة قيادة الحافلة الأكثر واقعية في المرة الأولى. أصبح سائق حافلة على الطرق الوعرة لمحرك الأقراص وإيقاف محاكي الحافلات على الطرق الوعرة على المسارات الجبلية الخطرة وتوفير أفضل خدمة نقل للركاب إلى المسافرين والسياح في المدينة. الغبار قبالة المسارات الموحلة لالتقاط وإسقاط الركاب في جهاز محاكاة مدرب النقل السياحي الخاص بك على الطرق الوعرة ومحرك السائحين 18 عجلات محاكاة النقل المدرب بعناية فائقة. تمامًا مثل المحترفين المحترفين ، يمكنك قيادة السياح المتسلقين الذين ينقلون جهاز محاكاة مدرب مع قبضة قوية ولا تتعطل مع المتسابقين الآخرين في حركة المرور وحافلات نقل الركاب. هناك اندفاع حركة المرور المدقع على الطرق الوعرة حتى المسارات ، لذلك استمتع بهذه المغامرة على الطرق الوعرة بعناية وأمان لنقل الركاب إلى الوجهة. تم تصميم لعبة محاكاة الحافلات في أعلى الجبل في التضاريس الوعرة y مع مسارات الطرق الوعرة الحادة والضيقة. عليك أن تأخذ المنعطفات الحادة والخطيرة بعناية دون أن تصطدم. فرامل اليد في متناول اليد عندما يكون لديك لتطبيق الفرامل المفاجئة أثناء قيادة تسلق السياح نقل مدرب محاكاة على الجبال.

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 2k19 Hill climb Tourists Transport pick Mega Bus APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Dec 06 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,008 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور