تحميل Prison Fighting 2019 - Escape Adventure Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Prison Fighting 2019 - Escape Adventure Games‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Prison Fighting 2019 Escape Adventure Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-05-09، هذه اللعبة من تطوير Fun Plus Enjoy Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Prison Fighting 2019 - Escape Adventure Games هي لعبة هروب مثيرة في 2019. من المستحيل أن تهرب من السجن مباشرةً. الهدف الرئيسي بالنسبة لك هو الانتهاء من المهام الإضافية للمركبات. بيئة واقعية ، سجين سيء ، رواق ضيق ، وحراسة صارمة للسجن. أي شيء سيحدث في هذه اللعبة. لعبتنا لا تتقاضى أي رسوم. هذه اللعبة تجلب لك تجربة مثيرة. سوف تحرر في النهاية.
إذا كان حلمك هو الإحساس بكسر السجون ، فلا داعي للعثور على أي شخص آخر يهرب من لعبة السجن كما هو الحال في المنتدى الصحيح. هذه اللعبة هي مزيج من الدفاع وكذلك حياة السجن المثيرة. أنت واحد من أفضل لاعبي ألعاب السجن. كن جزءًا من هروب الأسرى واستمتع بفرصة السجن. حسنًا ، إنه تحد وإنجاز كبير أن تكون هروبًا من الجريمة في هذا السجن. استمتع بالرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية في البيئة وعناصر التحكم الواقعية للعبة في حياة السجن. في طائرة الهروب من السجناء ، ستؤدي المهام الإضافية المختلفة إلى جميع أركان المستويات. قضاء فترة حياة في السجن عمل شاق ، لكن عليك أن تكون متسقًا للاستمتاع بألعاب السجن هذه. الهروب من السجن هذا مخصص لجميع الأعمار ، ويمكن للجميع الاستمتاع بألعاب السجن هنا والتعرف على تقنيات كسر السجن المشدد الحراسة.
هنا في هذه المهمة ، أنت بحاجة إلى السيطرة على مجرم موجود في السجن. هذه.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Prison Fighting 2019 - Escape Adventure Games APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update May 09 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,000 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

-fix bug