تحميل Indian Road Construction  Excavator Simulator 18  APK
verified_user

تحميل لعبة Indian Road Construction & Excavator Simulator 18‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Indian Road Construction Excavator Simulator 18 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-10-04 بحجم 35,8MB، هذه اللعبة من تطوير U Technology Game Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

مرحبا بكم في عالم ألعاب البناء. خذ المسؤول عن البناء التصاعدي والعمل مع العاطفة الكاملة والفوز بلقب مشغل رافعة. يمكنك الاستمتاع وأخذ يشعر من موقع البناء واقعية في مغامرة الطريق شاقة. حفارة محاكاة لعبة مجانية يمكنك تحميلها. هنا في الهند تشييد الطرق والحفارات محاكي 18 أنت ذاهب للحصول على مجموعة كاملة من العمل حفارة الغابات. كنت ستكون لدينا أعمال الثقيلة وكذلك الصخور رافعة المرح. هذا هو الوقت المناسب ليكون جزءا من العملاق البناء رافعة والاستمتاع بالرحلة الشاحنات شاحنة محمل وحفارة. شاحنة قلابة أيضا هناك يمكنك الاستمتاع الفيزياء قيادتها أيضا. في حفارة الطين وأنت تسير في التمتع الضوابط على نحو سلس من حفارة محمل الرمال. ألعاب حفارة لديها أنواع مختلفة من الآلات مجرد استخدامها والتمتع هوس البناء محاكاة حين الانتهاء من المهام حفارة. وأنت تسير أن تتمتع بيئة المغامرة الجبلية والمهام حفارة مثيرة. دعونا نؤكد لكم ان لعبة حفارة فريدة من نوعها لأنها مليئة المهام الصعبة من حفارة منفاخ الثلوج. قصة هذه المغامرة انزلاق هو كل شيء عن مطعم الطرق السريعة. وهذه هي المرة موسم الشتاء والناس يريدون زيارة هذا الفندق مع هذا الطريق السريع.

في تعطى هذه 18 لعبة بناء الطرق والحفارات محاكاة أنواع مختلفة من الهندية.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Indian Road Construction Excavator Simulator 18 APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 2.3 والأحدث update May 02 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
13,208 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق