تحميل لعبة الأكشن الترا سيتي Ultra City 3D مهكرة Mod APK
verified_user

تحميل لعبة الأكشن الترا سيتي Ultra City 3D APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة الأكشن الترا سيتي Ultra City 3D تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2020-08-15، هذه اللعبة من تطوير SIMPLE DECISION ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

مرحبا بكم في مدينة ULTRAS!

Ultras هي لعبة حركية مجانية. Ultras هم أكثر المشجعين ولاءً ومتهورًا من أي نادٍ لكرة القدم يعبرون عن ولائهم بقوة شديدة وعدوان. بالنسبة لهم ، كرة القدم دين ، وألتراس هي أسلوب حياة. بعد كل شيء ، حتى ألعاب كرة القدم على الإنترنت لا شيء بدون مشجعين! ألعاب قتال ثلاثية الأبعاد وألعاب آر بي جي مجانًا في تطبيق واحد!

قد تفاجئك ألعاب RPG غير المتصلة بالإنترنت! هل تريد أن تعيش حياة مشاغب كرة قدم في روسيا؟ ماذا عن الانضمام إلى ألترا لكرة القدم في التسعينيات؟ الآن لديك مثل هذه الفرصة! هذه هي ألعاب القتال على الإنترنت وألعاب القتال ثلاثية الأبعاد.

انضم إلى آلاف اللاعبين وكن أكثر المعجبين تفانيًا وقاتلًا في الشوارع! ستفاجئك لعبتنا متعددة اللاعبين من الدقيقة الأولى. تعد ألعاب لعب الأدوار في محاكيات الحياة الواقعية والروسية طريقة رائعة للانخراط في العالم المجنون لحركة المعجبين.

هل تبحث عن محاكيات واقعية؟ في حياة Ultras سوف تكون قادرًا على تجربة حذاء مشاغب كرة قدم في روسيا القديمة الجيدة في التسعينات ورفع كرة القدم الروسية إلى مستوى جديد.

انضم إلى نادي المعجبين ، العب ألعابًا صغيرة ، قم بزيارة الحانات والملاعب ، دافع عن شرف فريقك في معارك الشوارع الصعبة - قم بكل ما فعلته الألترا الحقيقية في تلك السنوات.

ستسمح لك المحاكاة التي تم إعادة إنشائها بجد مع عناصر لعبة RPG مجانًا بالانغماس في كرة القدم الروسية والشوارع المألوفة والقسوة مباشرة على شاشة هاتفك!

لم تعد هذه ألعاب كرة قدم بسيطة على الإنترنت. اختر ناديًا وانضم إلى الألترا وابدأ رحلتك كمشجع لكرة القدم. توجد بالفعل ألعاب لعب أدوار رائعة باللغة الروسية على جهازك.

دعم فريقك أثناء مباريات كرة القدم ، والمهام والمهام الكاملة لنادي المعجبين ، ومحاربة الألترا للفرق الأخرى وأعضاء العصابات ، والذهاب إلى الحانات وأماكن أخرى ، وكذلك إنشاء كوخك الخاص في خروتشوف عادي. العشرات من الميكانيكا.

تحميل APK النسخة 1.0.0 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة الأكشن الترا سيتي Ultra City 3D APK 1.0.0 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Aug 15 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
16,381 visibility 500 - 1,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق‏‫لغة حادة‬
لعبة الأكشن الترا سيتي Ultra City 3D 1676051 v1.0.0 لعبة الأكشن الترا سيتي Ultra City 3D 1676052 v1.0.0 لعبة الأكشن الترا سيتي Ultra City 3D 1676053 v1.0.0 لعبة الأكشن الترا سيتي Ultra City 3D 1676054 v1.0.0 لعبة الأكشن الترا سيتي Ultra City 3D 1676055 v1.0.0

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.0 :

تم إصلاح الأخطاء ، مما يجعل اللعبة أفضل كل أسبوع!

adb تطبيقات أُخرى من المطور

الاسم هذا من فضلك