تحميل Second World War online strategy game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Second World War online strategy game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Second World War online strategy game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-04-12 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Appscraft ومتوافق مع هواتف Android PEGI 7عنف غير حادمزيد من المعلومات.

يسعدنا الإعلان عن إصدار تكملة لعبتنا الشهيرة. هذه لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي. حيث سيكون لديك سيطرة كاملة على القوات!

يمكنك أن تنسى بناء قاعدة.

في هذه اللعبة ، لن تحتاج إلى إنشاء أو بناء جيش لنفسك للقتال. على عكس معظم استراتيجيات الأجهزة المحمولة الحديثة ، في استراتيجيتنا العسكرية عليك التركيز حصريًا على معارك الدبابات خلال الحرب العالمية الثانية. لا توجد قيود على عدد المعارك ، ولا طاقة ، ولا شيء يمنعك من الاستمتاع باللعبة.

حارب على الأرض والماء والسماء.

تتميز اللعبة بأكثر من مائة نوع فريد من المركبات من ثلاث دول تكافح. يمكنك القتال من أجل جيوش اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا العظمى. في الوقت نفسه ، تتمتع جميع الوحدات تقريبًا بخصائصها الفريدة. كما كان الحال خلال الحرب العالمية الثانية ، يمكنك في اللعبة استخدام الدبابات الثقيلة والخفيفة والمدفعية والمشاة والطائرات.

رسومات ثلاثية الأبعاد فريدة.

في اللعبة ، يمكنك تكبير الكاميرا في أي وقت لعرض المعركة بتفاصيل رائعة. بالإضافة إلى إبعاده من أجل الإبحار في ساحة المعركة. بفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد الصادقة ، يمكن تدوير الكاميرا لاختيار الزاوية الأكثر راحة. جميع موديلات الوحدات مصنوعة بحب وهي من أعلى مستويات الجودة لمعايير الألعاب المحمولة. لن تخلط أبدًا بين دبابة النمر الألمانية والدبابة السوفيتية T-34

معارك مثيرة.

عليك أن تتنافس في القدرة على إدارة جيش مدرع مع لاعبين آخرين يلعبون اللعبة حول العالم. تحقق من إستراتيجيته وتكتيكاته الأكثر نجاحًا. ولكن إذا أصبحت فجأة بدون وصول إلى الشبكة العالمية ، فيمكنك أيضًا اللعب دون اتصال بالإنترنت بدون الإنترنت. روبوتاتنا مدربة تدريباً جيداً وغالباً لا يستطيع اللاعبون تحديد من هم عواء ، مع شخص حي أو مع الذكاء الاصطناعي.

ردود الفعل.

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، أرسلها إلينا.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل Second World War online strategy game APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد PEGI 7عنف غير حادمزيد من المعلومات update Apr 12 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility عمليات الشراء داخل اللعبة

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

100+ new improvements

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left