منتجع Starside للمشاهير
منتجع Starside للمشاهير
  Tapps Games مجاني
4.4     18,372
v1.16.2

منتجع Starside للمشاهير

4.4 / 5    18,372
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.16.2
حجم التطبيق :
71M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة الكاشجوال والألغاز والبناء منتجع ستارسيد للمشاهر أنت المالك الجديد لمنتجع Starside ، إنه المنتجع الساحر المحبوب من قبل كبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم. لتلبية توقعاتهم العالية جدا، سيكون عليك التغلب على جميع التحديات الممتعة التي من شأنها أن تسمح لك بتجديد وتوسيع الفندق الاستوائي الخاص بك وتحويله إلى منتجع خاص بالمشاهير من الدرجة الأولى!

- إجتاز لعبة التطابق الممتعة والمرضية ذات الـ 3 مستويات لكسب قذائف بقدر ما تستطيع. حرك الفواكه وحاول مطابقتهم لسحقهم بسرعة وأحصل على العملات التي تحتاجها للحفاظ على البناء وتجديد جزيرة الجنة الخاصه بك!

- قم ببناء المرافق الفندقية الجديدة وإمنح منتجعك الحصري المظهر النهائي الذي يستحقه لجذب المزيد والمزيد من مشاهير العالم ! إمنح الأغنياء والمشاهير مستوى الفخامة الذي يتوقعونه وأمتعهم بكل العناصر الاستوائية الرائعة!

- قم بتغيير مظهر الجزيرة السرية تماما، وقم ببناء وتجديد المنشآت في جميع أنحاء الشواطئ الخضراء التي ستكون مكان الإستضافة الأفضل لعطلات ضيوفك!

- اكتشف أسرار ضيوفك من المشاهير مع الغوص في أعماق حياتهم لكي تفهم سبب قدومهم إلى الجزيرة. إفتح فصول الحكايات المثيرة عن النجوم ، وقابل شخصيات متنوعة وفريدة من نوعها وإكشف الحقائق الصادمة والعاطفية عنهم!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Jan 25 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 0
  • 0
  • 0
545,495
1,000 - 5,000
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • حروب  المزادات Bid Wars Pawn Empire

    التحديث الجديد للعبة امبراطورية باوان حرب المزاد Bid Wars : Pawn Empire الإستارتيجية وهي لعبة رائعة برسوماتها واسلوبها وتستحق التجربة، نافس منافسيك من مستودعاتك على النحو الذي تختاره وتحليلها ومحاولة أسرع من منافسيك في مزادات في جميع أنحاء العالم!

    شغل دكان البيدق الخاص بك...

  • العاب اطفال وبنات فتاتي مصممة الديكور

    الاصدارة الاولى من لعبه الاطفال والبنات MyGirls Town سوف تتعلم كل الخطوات في أن تصبح صاانع الديكور. من إضافة أريكة لطيف لجعل غرفة المعيشة أكثر دافئا، إلى وضع سرير مريح لغرفة نوم جميلة وحتى تصميم المطابخ والحمامات والحدائق. يمكنك أيضا اختيار جدار وأرضية تصاميم!

    وعندما يتم...

  • لعبه Mine Quest 2 RPG

    التحديث الجديد للعبة المغامرات ماين كويست النسخة الثانية Mine Quest 2 RPG حفر الانفاق والتي تتميز بنوع من الآر بي جي والمغامرة في آن واحد .
    انزع الألغام واستكشف الأرض كاملة من الألغاز والتحديات!ومطاردة الوحوش وتطوير العتاد الأسطوري.
    إصبح قزم شجاع في السعي لكشف عالم لا يصدق...

  • لعبه نادي خسارة الوزن Fat to Fit

    الإصدارة الأولى والمحدثة من لعبة الكاشجوال Fat to Fit Lose Weight وهي لعبة جديدة عليك اداارة نادي رياضي في المدينة، وتأكد من أن جميع العملاء يحصلون على الشكل الرياضى الذي يريدونه! لذا عليك مواجهة هذا التحدي وسيكون عليك تحسين الخدمـات التي تقدمها لتحقيـق أهدااف عملائك! ضعهم على كرسي...

  • لعبه Animal Rescue Pet Shop

    الإصدارة الاولى والمحدثة من لعبة الكاشجوال انقاذ الحيوانات وهي لعبة محاكاة تصلح لكل افراد العائله ومقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي .
    إنقاذ الحيوانات المهجورة وتقديمهم لأفضل متجر للحيوانات الاليفة في مدينتك! في هذه اللعبة إداارة مذهلة، وسوف تكون الحيوانات الأليفة لطيفة...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • العاب بنات منتجع التجميل My Beauty Spa‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال وتقمص الادوار صالون سبا للمساج والتجميل My Beauty Spa وهي مزيج فريد من قصص هوليوود المثيرة ، وبناء المدن والزراعة!
    قم ببناء منتجعك الصحي للجمال! حصاد المحاصيل ، ومعاالجتها في منشآتك ، وإنشاء علاجات صديقة للبيئة مذهلة. التجارة مع غيرها من...

  • لعبه ميغا تاون ماي فاكيشن Miga Town My Vacation‏

    التحديث الجديد للعبة التعليمية الجميلة Miga Town My Vacation ، مرحبًا بك في عالم المغامرة الجديد ميجا تاون المدينة الجديدة - قم بقيادة سيارتك الخاصة ، وابدأ رحلة جديدة وابحث عن الكنوز الرائعة. كن مغامر حقيقي!

    تساعد المشاهد الأكثر إثارة للاهتمام واللعب المعرّفة ذاتيًا على...

  • لعبة الرعب الألغاز القاتلة Friday the 13th

    التحديث الجديد للعبة Friday the 13th: Killer Puzzle‏ التي تأتي بأكثر من 100 من المستويات اللغزية .
    من المخيمات من كريستال ليك لhighrises مانهاتن، من سجون سوبرماكس لمنتجعات التزلج الثلجية، وجايسون ترويع الضحايا في جميع أنحاء العالم وربما حتى بعدها.
    انظر جايسون فورهيس لم يسبق له مثيل:...

  • لعبة المحاكاة أمير المنتجع Prince of the Resort

    التحديث الجديد للعبة الآنمي برينس ريسورت Prince of the Resort وهي لعبة محاكاة رومنسية نقدمها لكم بمناسبة عيد الحب وهي تستحق التجربة وستدعم اللغة العربية قريبا.
    استمتع بقصة الحب الأميرية كلما وحيثما كنت!
    · المتابعة من خلال قصة مع تذاكر مجانية تتجدد كل يوم!
    · وإنهاء اللعبة...

  • لعبه  ديزني دريم تريتز Disney Dream Treats‏

    التحديث الجديد للعبة الألغاز Dream Treats Match Sweets المقدمة من ديزني افضل مطور في جوجل بلاي، وهي شبيهة الى حد ما بلعبة كاندي كراش المشهورة .

    حنين عمل مطابقة لغز الحلو والذهاب في جولة افتراضية في المطاعم في حدائق ديزني في جميع أنحاء العالم، مباراة يعامل، وخدمة لهم حتى في هذا...

  • لعبة الكاشجوال الطفلة إيما My Emma

    التحديث الجديد للعبه طفلتي ايما وهي من العاب الكاشجوال الخفيفة للبنات ومشهورة وتحاكي الطفلة المسماه ايما حيث عليك ان ترعاها وتتبناها والكثير:
    اعتماد القليل طفلة إيما ويعطيها اسما!
    تغذية ورعاية إيما!
    لعب مباريات طفل صغير والعملات جمع!
    اللباس وأسلوب إيما!
    ...

  • لعبه  الكلاب DogHotel Lite

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Dog Hotel Lite العب مع الكلاب افتح فندق الكلاب الخاص بك! تتيح لك لعبة DogHotel إداارة منتجع جديد للكلاب، حيث يمكنك اختبار مهاراتك في تربية الكلاب وتعلم كيفية إدارة عمل ناجح كفندق للكلاب.
    اعتني بجميع الكلاب التي تحت رعايتك.
    يحتاج جرو جراني إيديث إلى ...

  • العاب بنات Resort Tycoon

    التحديث الجديد من لعبه الطبخ Resort Tycoon وهي لعبه خفيفة رائعة لمحاكاة المنتجع الجميل الذي يختبر وقتك ومهاراتك في إداارة الموارد. ترقية فندقك مع جميع أحدث وسائل الراحة والمطاعم المفتوحة، والمطابخ، بيـع المجـلات وخدمة أصناف من المشروبات وأكثر من ذلك بكثير لأن الزبائن تستحق...

  • لعبة محاكاة بناء جزيرة الجنة

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Paradise Island بناء جزيرة الفردوس براديس ايسلند المقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجل، وهي لعبة لجميع عشاق الشمس والبحر هل حان الوقت لجعل الأعمال التجارية الخاصة بك السياح الأغنياء هم فقط حول الحصول على الشواطئ الدافئة الخاص بك! تسلية لهم في...

  • لعبة محاكاة قرية الوحوش

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة مونيسترز فيليج ترانسلفانيا وهي لعبه محاكة جديدة .قرية الوحش أكثر من رائعة في انتظاركم: تصـميم وتزيين وتشغـيل منتجع خاص بك في ترانسيلفانيا من الوحوش. اكتشاف مخلوقات جديدة رائعة، وإطعامهم، وتولديهم!
    انها لن تستغرق وقتا طويلا، وسوف يأتي...

  • محاكاة جزيرة المدينة مطار آسيا

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة City Island Airport Asia سيتي آيلاند مطار اسياء وهي لعبة محاكاة على غرار سيم سيتي ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.


    في بداية اللعبة سوف تحصل على جزيرة غريبة لنفسك تقع في مكان ما في بحر الصين. عليك تطوير مطار المدينة الخاصة بك مع المنتجعات...

  • العاب بنات عائلية فندق الجزيره

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال منتجع جنه الجزيرة Hotel Island paradise story وهي من اجمل العااب الكاشجوال والعاب اطفال الصالحة لكل الفئات وتحضى بشعبية كبيرة وتقييم جيد في جوجل بلاي.


    عليك تصمميم وتزيين وتشغيل منتجع الجزيرة الخاصة بحلمك! اكتشاف الأنماط والغرفة الرائعة !...