تحميل لعبة Adventurous Hearts Bishoujo Anime Dating Sim  APK
sync_alt

تحميل لعبة Adventurous Hearts Bishoujo Anime Dating Sim APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Adventurous Hearts Bishoujo Anime Dating Sim تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0.14 المحدثة بتاريخ 2020-12-04، هذه اللعبة من تطوير Genius Studio Japan Inc ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

ملخص

اقفز على متنها لمغامرة التنقل بين الجزر مع المتجول اللطيف والمحارب المشاكس ورامي السهام المحب للحيوانات. قم بقيادة هؤلاء الجميلات الثلاث في جميع أنحاء العالم في معركة متهورة ضد الشر - هل يمكنك إنقاذ العالم أثناء المناورة في مياه الحب المضطربة؟

الأحرف

◆ لقاء سيون - جزيرة الإيمان

نقية ، بريئة ، لكنها طموحة - سافرت سيون بعيدًا وعريض لجمع المكونات الخاصة مع رفيقتها ميركو. هل يمكنها إنشاء العلاج الأسطوري في الوقت المناسب ، أم أن هذا المسعى سيثبت أنه جسر بعيد جدًا؟

◆ قابل ريهانا - جزيرة السلام

صريحة وصارمة وواثقة من نفسها - ريهانا ، صديقة طفولتك ، تعمل على إبقائك على أهبة الاستعداد. على الرغم من أن جزيرة السلام هي كل ما عرفته من أي وقت مضى ، إلا أنها في منزلها تمامًا في البحار المفتوحة. هل ستقربك هذه المهمة ، أم أن السفينة أبحرت؟

◆ قابل كيلي - جزيرة الحيوانات

ثقة ، رائعة ، ورشيقة - تفضل كيلي رفقة الحيوانات البرية على البشر المزعجين. لكن الشيء الوحيد الذي تحبه أقل من رفاقها المزعجين ، هو الصفحات الفارغة في كتابها الوحوش. هل يمكنك المساعدة في ترويض قلبها الجامح أم أنها شرسة جدًا حتى بالنسبة.

تحميل APK النسخة 2.0.14 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Adventurous Hearts Bishoujo Anime Dating Sim APK 2.0.14 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Dec 04 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
57 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقتلميحات جنسية
لعبة Adventurous Hearts Bishoujo Anime Dating Sim 2186664 v2.0.14 لعبة Adventurous Hearts Bishoujo Anime Dating Sim 2186665 v2.0.14 لعبة Adventurous Hearts Bishoujo Anime Dating Sim 2186666 v2.0.14 لعبة Adventurous Hearts Bishoujo Anime Dating Sim 2186667 v2.0.14 لعبة Adventurous Hearts Bishoujo Anime Dating Sim 2186668 v2.0.14

eventالجديد في هذا الإصدار 2.0.14 :

Release

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left