تحميل لعبة Doki Doki Daigaku Anime Idol Girlfriend Romance  APK
sync_alt

تحميل لعبة Doki Doki Daigaku Anime Idol Girlfriend Romance APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Doki Doki Daigaku Anime Idol Girlfriend Romance تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.1.6 المحدثة بتاريخ 2021-04-25، هذه اللعبة من تطوير Genius Studio Japan Inc ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

★ ★ الملخص

عندما يتسبب خلل في الكمبيوتر بشكل غامض في إتلاف معدلك المثالي ، فأنت مجبر على الالتحاق بمدرسة صيفية في إحدى جامعات البنات للحفاظ على المنحة الدراسية الخاصة بك. إن تغيير المشهد ليس سيئًا للغاية - حتى يأخذ منافسك السابق في المدرسة الثانوية دورًا. مع تدمير عطلتك ، هل يمكنك سحب أعضاء WISH المكافحين إلى دائرة الضوء ، أم أن هذه نهاية أحلامك؟

♬ قابل كيكو - المطرب

هذا المغني الرئيسي المليء بالحيوية والنضوج هو نجم في طور التكوين. على الرغم من الضجة ، فإن كل ما تريده Kiko حقًا هو قضاء وقت هادئ مع فصيلتها كورجي الثمينة رولو. هل ستساعدها في إيجاد القوة الداخلية الكافية للتغلب على قلقها ، أم أن الضغط سيتغلب عليها؟

♬ Meet Sae - عازف الجيتار

تعتز عازفة الجيتار الناضجة في ويش بأصدقائها - حتى لو كانت تواجه صعوبة في التعبير عن ذلك. يأتي Sae من عائلة شهيرة من صانعي الشاي ، ويمتلك مزيجًا مثاليًا من الأناقة والتوازن ليكون إحساسًا موسيقيًا. هل يمكنك مساعدتها في الوصول إلى إمكاناتها ، أم أنها ساخنة جدًا بحيث لا تستطيع تحملها؟

♬ قابل جون - ذا باسيست

عازفة الباس وقائدة ويش هي امرأة من كلمات قليلة ، ولكن عندما تتحدث ، يستمع الجميع. الموازنة بين المدرسة والبروفات أمر صعب لأي شخص ، ولكن مع أختها في المستشفى ، فإن جون في حدودها. بالامتحانات والحفلات الموسيقية وأخت مريضة هل ستساعدها في تحمل.

تحميل APK النسخة 2.1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Doki Doki Daigaku Anime Idol Girlfriend Romance APK 2.1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Apr 25 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقتلميحات جنسية

eventالجديد في هذا الإصدار 2.1.6 :

Bugs fixed

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left