تحميل لعبة Zoo - Happy Animals Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Zoo - Happy Animals APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Zoo Happy Animals تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.3 المحدثة بتاريخ 2022-11-07 بحجم 204,3MB، هذه اللعبة من تطوير SayGames Ltd ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

كن أحد أقطاب حديقة الحيوانات واتقن كل جانب من جوانب الرفق بالحيوان!. 🙈 نحن ذاهبون إلى حديقة الحيوان ، حديقة الحيوان ، حديقة الحيوانات ... 🙉

هل رغبت يومًا في حلق الألبكة ، أو الاستحمام بعجل فيل محبوب ولكنه قذر ، أو قيادة عمود من الشمبانزي البهلواني على طول الطريق إلى كومة الموز ، أو إلقاء البطيخ على فرس النهر الناضج؟ هذه ليست سوى عدد قليل من المهام المجنونة والرائعة والممتعة للغاية التي سيتعين عليك القيام بها لإبقاء الحيوانات سعيدة في محاكاة حديقة الحيوانات المبهجة والملونة هذه والتي تقدم مجموعة كاملة من الألعاب المصغرة المسلية التي تتحدى وتتسم بالسحر والمتعة بنفس القدر ، تغطي جميع جوانب الحياة في حديقة الحيوان ورعاية الحيوانات.

كن قطبًا من أقطاب حديقة الحيوانات واتقن كل جانب من جوانب رعاية الحيوانات في هذه اللعبة الرائعة للحيوانات الخاملة ، فقط لا تدع الأسود تدخل مع الألبكة ، وراقب يديك عندما تطعم 🐊 التماسيح ...

ماذا عنك؟ 🧑‍🌾

★ هل يمكنك إتقان جميع المهارات المطلوبة لتشغيل حديقة حيوانات؟ هناك دائمًا عمل للأيدي العاطلة ، مع التغذية ، والعناية الشخصية ، والغسيل ، والرعي كلها مغطاة في مجموعة واسعة من الألعاب المصغرة المسلية والتعليمية التي تشمل ألغاز المتاهة ، والدبابيس المتحركة ، ودورات العوائق ، والقطع ، والالتقاط وغير ذلك الكثير.

★ طريقة اللعب البديهية ، ومستويات الصعوبة المتزايدة تدريجيًا ، والتحديات المتنوعة الكبيرة تضمن مشاركة محبي الحيوانات من جميع الأعمار والاستمتاع بها من خلال هذه اللعبة الممتعة الخاملة ذات القلب الضخم.

★ من هو لطيف منهم جميعًا؟ اعتنِ بالألبكة الرقيقة ، والفيلة الصغيرة المرحة ، والقردة الصغيرة الخبيثة ، وأشبال الأسد اللطيفة ، وأفراس النهر التي يمكن احتضانها. حتى تلك التماسيح المبهجة نوعًا ما رائعة. أكمل مستويات اللعبة لتلبية احتياجاتهم واحصل على المكافآت بالسعادة والحب المعبر عنه بالرقص والرموز التعبيرية والهدير الصادق في بعض الأحيان.

★ الرسومات الساحرة والرسوم المتحركة الممتعة والتأثيرات اللمسية المسلية تجعل حديقة الحيوان مكانًا ملونًا وممتصًا ومريحًا للغاية لقضاء بعض الوقت لمحبي الحيوانات من جميع الأعمار ، وتخفيف التوتر على البالغين والمساعدة في تطوير المهارات الحركية المعرفية والدقيقة عند الأطفال الصغار.

★ مع التركيز على المرح وأسلوب اللعب البسيط وعالم الألعاب الجميل ، تساعد Zoo في بناء الوعي برفاهية الحيوان وحمايته ، فضلاً عن احترام الطبيعة ، مع الحفاظ على الشعور بالبهجة والفكاهة المناسبة للعمر.

يمكنك المجيء أيضًا! 👍

قيم فرصك كقطب حديقة حيوان؟ هل تريد لعبة خاملة تتيح لك الانغماس في حبك الكبير للحيوانات في جهاز محاكاة يتميز أيضًا بلعب رائع وتحديات ألغاز ممتعة وفكاهة أصلية غريبة؟

هل ترغب في بناء حديقة حيوانات حيث تظل جميع الحيوانات سعيدة طوال الوقت ، وتعيش كل الأنواع في سلام وحب وانسجام؟

ثم قم بتنزيل Zoo - Happy Animals على الفور وابدأ العمل للتأكد من أنه يوم آخر في الجنة لجميع المخلوقات اللطيفة والمحبوبة في حديقة الحيوان.

سياسة الخصوصية: الرابط من هناes/privacy-policy
شروط الاستخدام: الرابط من هناes/terms-of-use.

لعبة zoo لعبة zooba مهكرة لعبة zoom لعبة zooba مهكرة للايفون لعبة zoo مهكرة لعبة zuma
لعبة zoo القديمة لعبة zoo tycoon 2 لعبة zoom-be 3 .

تحميل APK النسخة 1.1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Zoo - Happy Animals APK 1.1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Aug 29 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,348 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left