تحميل تطبيق Surah raad Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Surah raad APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Surah raad تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-11-01 بحجم 13M، هذا التطبيق من تطوير nafaah technologies ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

مكافأة قراءة سورة رعد
1. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من يقرأ السورة ، فكان له أجر عشرة أفعال تبعا لوزن كل الغيوم التي ماتت وكل من
سيأتي في المستقبل. في يوم القيامة سيرفع بين المؤمنين الذين أوفوا بعهد الله.
2. قال الإمام الصادق (أ.س): إن أحد الذين يقرأ سورة رعد على نطاق واسع لن يتضرر أبداً من خلال الإضاءة حتى لو كان أحدهم نسيبي. إذا كان مؤمناً ، فسيتم قبوله في الجنة بدون محاسبة وهو يتدخل لكل من يعرفه من عائلته ومن إخوته.
سورة راد
هناك 43 عياطاً في هذه السورة وهي مكي على الرغم من أن بعض المفسرين (أولئك الذين كتبوا تعليقات على القرآن الكريم) يقولون أن آخر آية من هذه السورة تم الكشف عنها في المدينة. في الواقع ، البعض يذهب إلى حد القول إن كل هذه السورة هي مدني باستثناء آيتين.
وقد نقل عن النبي الكريم (أ.س) قوله إن كل من يقرأ هذه السورة سيصنع من بين أولئك الذين يفون بوعدهم إلى الله (S.w.T.) وسوف يعطون مكافأة تزيد عشرة أضعاف عن عدد الخطايا التي ارتكبوها.
وروى أن الإمام جعفر الصادق (أ.س) قال إنه إذا كان مؤمن يقرأ هذه السورة في كثير من الأحيان ، فسيتم نقله إلى الجنة دون الحاجة إلى إعطاء الحسابات الطويلة والمفصلة لأفعاله على الأرض. كما سيسمح له بالتوسط نيابة عن أقاربه وأصدقائه.
إذا كانت هذه السورة مكتوبة في الليل ، بعد وقت صلاة العشاء ، تحت نور الشمعة ، ثم علقت خارج باب قصر الحاكم الطاغية ، فإن الحاكم سوف يهلك ، وكذلك سيسيطر على الشعب. جيشه وأنصاره سيخونه ولن يستمع إليه أحد.
هناك 43 آيات في هذه السورة وهي مكي على الرغم من أن بعض المفسرين (أولئك الذين كتبوا تعليقات على القرآن الكريم) يقولون أن آخر هذه السورة قد كشفت في المدينة. في الواقع ، البعض يذهب إلى حد القول إن كل هذه السورة هي مدني باستثناء آيتين.
وقد نقل عن النبي الكريم (أ.س) قوله إن كل من يقرأ هذه السورة سيصنع من بين أولئك الذين يفيون بوعدهم إلى الله (s.w.t.) وسيحصلون على مكافأة تزيد عشرة أضعاف عن عدد الخطايا التي ارتكبوها.
وروى أن الإمام جعفر الصادق (أ.س) قال أنه إذا كان المؤمن يقرأ هذه السورة في كثير من الأحيان ، فسيتم نقله إلى الجنة دون أن يضطر إلى إعطاء الحسابات الطويلة والمفصلة لأفعاله على الأرض. كما سيسمح له بالتوسط نيابة عن أقاربه وأصدقائه.
إذا كانت هذه السورة مكتوبة في الليل ، بعد وقت صلاة العشاء ، تحت ضوء الشموع ، ثم علقت خارج باب قصر الحاكم الطاغية ، فإن الحاكم سوف يهلك ، وكذلك سيسيطر على الشعب. جيشه وأنصاره سيخونه ولن يستمع إليه أحد.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Surah raad APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Nov 01 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Arabic Recitation
English Translation
Urdu Translation
Benefits Of Surah
Audio Listening