تحميل تطبيق Surah Hud Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Surah Hud APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Surah Hud تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-11-01 بحجم 25M، هذا التطبيق من تطوير nafaah technologies ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

مكافأة قراءة سورة هود
تم الكشف عن هذه السورة في مكة المكرمة ولها ما مجموعه 123 الآيات (الآيات). قال الإمام محمد باقر (أ.س) إن كل من يقرأ هذه السورة كل يوم جمعة ، فإن روايته في يوم القيامة ، تؤخذ مع رسل الأنبياء ، وستغفر له كل ذنوبه.
وروى عن النبي الكريم (س) أن الشخص الذي يقرأ سورة هود سيحصل على مكافأة مساوية لعدد الأشخاص الذين كانوا هناك في زمن الرسول الكريم (ص) ورتبته سيكون مثل الشهداء . كما أن المحاسبة عن أفعاله ستكون سهلة بالنسبة له.
قال الإمام جعفر الصادق (أ.س) إن كتابة هذه السورة على جلد الغنم وإبقائه في حوزة المرء في جميع الأوقات يجعل المرء شجاعًا وجريئًا بحيث لا يمكن لأحد أن يهزمه في القتال. كل من يراه سيملأ بالخوف.
مكافأة قراءة سورة هود
1. سيُعطى من يقرأ هذه السورة كمكافأة على عدد الأشخاص الذين شهدوا على هود وأنبياء (أ.) وأولئك الذين حرموا منهم ؛ وفي يوم الدينونة ، سيكونون في صف الشهداء ، وسيُحاسبون بمحاسبة سهلة.
2. قال الإمام الباقر (عليه السلام): إن من يقرأ سورة هود كل يوم جمعة سيرفع من الله يوم القيامة في جماعة الأنبياء ، ويؤخذ بعين الاعتبار المحاسبة السهلة ، ولن تصنع أي من ذنوبه. واضح في يوم القيامة.
يجب على المرء أن ينقش الكلمات التالية من الله عز وجل على لوح من خشب الساج ويضعها في الجزء الأمامي من قاربه من أجل السلامة في البحر:

تم الكشف عن هذه السورة في مكة المكرمة ولها ما مجموعه 123 الآيات (الآيات). قال الإمام محمد باقر (أ.س) إن كل من يقرأ هذه السورة كل يوم جمعة ، وسوف يتم سرد رواياته في يوم القيامة ، جنبا إلى جنب مع أنبيائه ، وستغفر له كل ذنوبه.
وروى عن النبي الكريم (ص.نص) أن الشخص الذي يقرأ سورة هود سيحصل على مكافأة مساوية لعدد الأشخاص الذين كانوا هناك في زمن الرسول الكريم (ص.أ.أ) ، وستكون رتبته شبيهة بالشهداء. كما أن المحاسبة عن أفعاله ستكون سهلة بالنسبة له.
قال الإمام جعفر الصادق (أ.س) إن كتابة هذه السورة على جلد الغنم وإبقائها في حوزة المرء في جميع الأوقات يجعل المرء شجاعاً وجريئاً بحيث لا يستطيع أحد أن يهزمه في القتال. كل من يراه سيملأ بالخوف.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Surah Hud APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Nov 01 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Arabic Recitation
English Translation
Urdu Translation
Benefits Of Surah
Audio Listening