تحميل تطبيق Surah Shoara Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Surah Shoara APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Surah Shoara تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-11-01 بحجم 19M، هذا التطبيق من تطوير nafaah technologies ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

مكافأة قراءة سورة Shoara
1. قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): من يقرأ سورة شورى سيكون هناك مكافأة له من عشرة مكافآت تساوي من شهدوا لنوح ونفوه ، والذين شهدوا على هود ، شعيب ، صالح وإبراهيم (عليه السلام) ووفقاً لعدد أولئك الذين أنكروا عيسى (عليه) وشهدوا لصالح محمد (صلى الله عليه وسلم).
2. قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): إن من يقرأ هذه السورة سيكون له عشر مكافآت حسب عدد المؤمنين من الرجال والنساء وسوف يأتي من قبره ينادي: لا إله إلا الله. يتلوها في الصباح وكأنها قد قرأت الكتب التي كشفها الله وأحد يشربها بالماء ، سيعالجه الله من كل الأمراض.
تم الكشف عن هذه السورة في مكة المكرمة ولها ما مجموعه 227 ayaat. في تعليق برهان ، روى عن الإمام جعفر الصادق أن كل من يقرأ الثلاثة (أي السور الثلاثة التي تبدأ مع تا-سين) كل ليلة خميس ، سيحسب من الأولياء- (أصدقاء الله) وسوف تكون تحت حماية الله (سبحانه وتعالى). إن مكافأة قراءة هذه السورة كبيرة جداً لدرجة أنه عندما يرى الشخص المكافأة التي حصل عليها (في يوم القيامة) سيكون سعيداً.
قال النبي الكريم (صلى الله عليه وسلم) أن من يقرأ هذه السورة سيخرج من قبره وهو يقرأ الشهداء أو كلمة ، شاهدا على وحدانية الله (صلى الله عليه وسلم). تتم مقارنة قراءة سورة الشعراء عند الفجر بتلاوة جميع الكتب السماوية التي تم الكشف عنها. التلاوة المتكررة لهذه السورة تضمن الحماية من اللصوص والموت عن طريق الغرق أو الحرق. مياه الشرب التي حلت هذه السورة تحمي واحدة من جميع أنواع الأمراض.
سورة الشعراء (الشعراء)
تم الكشف عن هذه السورة في مكة المكرمة ولها ما مجموعه 227 ayaat. في تعليق برهان ، يُنقل من الإمام جعفر الصادق أن كل من يقرأ الثلاثة (أي السور الثلاثة التي تبدأ مع تا-سين) في كل ليلة خميس ، سيحسب من الأولياء- (أصدقاء الله) وسوف تكون تحت حماية الله (سبحانه وتعالى). إن مكافأة قراءة هذه السورة كبيرة جداً لدرجة أنه عندما يرى الشخص المكافأة التي حصل عليها منه (في يوم القيامة) سيكون سعيداً.
قال النبي (صلى الله عليه وسلم) أن من يقرأ هذه السورة يخرج من قبره وهو يقرأ الشهداء أو كلمة ، شاهدا على وحدانية الله (S.w.T.). تتم مقارنة قراءة سورة الشعراء عند الفجر بتلاوة جميع الكتب السماوية التي تم الكشف عنها. التلاوة المتكررة لهذه السورة تضمن الحماية من اللصوص والموت عن طريق الغرق أو الحرق. مياه الشرب التي حلت هذه السورة تحمي واحدة من جميع أنواع الأمراض.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Surah Shoara APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Nov 01 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Arabic Recitation
English Translation
Urdu Translation
Benefits Of Surah
Audio Listening