تحميل تطبيق Surah Yousuf Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Surah Yousuf APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Surah Yousuf تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-11-01 بحجم 23M، هذا التطبيق من تطوير nafaah technologies ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

مكافأة قراءة سورة يوسف
1. قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): علمت سورة يوسف إلى رباطك ، في أي مكان سورة يوسف يتلى من قبل مسلم وتعليمه لأسرته وتلك التي يملكها حقه ، الله سيخفف له ألم الموت ويعطي له مثل هذه القوة أنه لن العين مع الغيرة قوة أي شخص آخر.
2. الإمام الصادق (عليه السلام) قال: من يقرأ سورة يوسف كل يوم أو كل ليلة ، الله الأعلى ، سيرفعه في يوم القيامة ، في حين أن أناقته ستكون مثل يوسف (عليه السلام) ولن أن يصاب بصعوبة يوم القيامة وسيكون من أفضل عابدي الله الصالحين.
سورة يوسف
سورة يوسف لديها 111 عياط وكشفت في مكة. وروى أن النبي الكريم (ص) قال إن من يقرأ هذه السورة ويعلم أفراد عائلته كيف يقرأها أيضا ، فإن الله سبحانه وتعالى سوف يجعل اللحظات الأخيرة قبل موته (ساكوراتول ما) سهلة ليحملها وسوف إزالة الغيرة من قلبه.
وروى عن الإمام جعفر الصادق أن من يقرأ هذه السورة يوميا ، سيقام يوم يوم القيامة بقداسة النبي يوسف (عليه السلام) وسيحمي من الخوف وعدم الراحة في هذا اليوم. . سيتم تربيته بين عبيد الله الأتقياء (S.w.T.). هذه السورة تحافظ على سلامة قلبك من الرغبات الشهوانية غير الشرعية.
وقد قال الإمام السادس (أ.س) أيضا أنه إذا شرب الشخص الماء الذي حلت فيه هذه السورة ، فسيكون من السهل الوصول إلى قوته وسوف يصنع من أهل الجنة.
سورة يوسف لديها 111 عياط وكشفت في مكة. وروى أن النبي الكريم (صلى الله عليه وسلم) قال أن من يقرأ هذه السورة ويعلم أفراد عائلته كيف يقرأها أيضا ، سيصنع الله (سبحانه وتعالى) اللحظات الأخيرة قبل موته (ساكتولت ماوط) السهل عليه أن يتحمله وسوف إزالة الغيرة من قلبه.
وروى عن الإمام جعفر الصادق أن من يقرأ هذه السورة يومياً ، سيقيم يوم القيامة بسماسة النبي يوسف (عليه السلام) وسيحمي من الخوف وعدم الراحة في هذا اليوم. . سوف يتم تربيته بين عبيد الله الأتقياء (s.w.t.). هذه السورة تحافظ على سلامة قلبك من الرغبات الشهوانية غير الشرعية.
وقد قال الإمام السادس (أ.س) أيضا أنه إذا شرب الشخص الماء الذي حلت فيه هذه السورة ، فسيكون من الأسهل الوصول إلى قوته وسوف يصنع من أهل الجنة.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Surah Yousuf APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Nov 01 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Arabic Recitation
English Translation
Urdu Translation
Benefits Of Surah
Audio Listening