سباق  محاكاة الزوارق Top Boat
سباق محاكاة الزوارق Top Boat
  T-Bull مجاني
4.5     32,496
v1.02

سباق محاكاة الزوارق Top Boat

4.5 / 5    32,496
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.02
حجم التطبيق :
89M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة السباق بالقوارب النفاثة Top Boat: Racing Simulator 3D توب بوت راسينج وهي لعبه جميلة برسوماتها الثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة.
قًد أسرع الزوارق الآلية العابرة للمحيطات في لعبة السباقات المفعمة بالإثارة.

استمتع بالتأثيرات المرئية المذهلة
اختر من أكثر من 25 مركب حسب طلبك
اكتشف ست فئات مميزة للمراكب
جرّب سرعات هائلة
خُض مسابقات كأس العالم وقد فريقك إلى النصر
شارك في مجموعة من التحديات المثيرة.
فُز بالدراجات المائية

تنافس على كأس العالم، وجرّب سرعات مذهلة وكُن واحدًا من أشهر المتسابقين المميزين في لعبةTop Boat: Racing Simulator 3D.

الزورق الآلي الذي طالما حلمت به
اختر من أكثر 25 زورق آلي تتنوع بين 6 فئات زوارق فريدة. واجعل زورقك يتوافق تمامًا مع متطلباتك حيث يُمكنك التغيير في مظهره وتزيينه بما شئت من الملصقات. ويُمكنك إضافة بعض المزايا الرائعة لزورقك بفضل عشرات الأجزاء الخاصة بالأداء – بدءًا من مرشحات الوقود إلى صناديق التروس! كذلك استمتع بإمكانية زيادة قوة المحرك وترقية وحدة تعشيق التروس والهيكل واستخدامات النيتروز وغير ذلك - فمن شأن ذلك كله أن يُميّز أداء زورقك تميزًا جليًّا

أماكن عالمية مميزة
هل حلمت من قبل بقيادة الزوارق الآلية العابرة للمحيطات والزوارق البخارية العادية والأخرى فائقة السرعة بل والدراجات المائية، وهي الأكثر سرعة في العالم؟ هل سئمت من ألعاب سباقات الزوارق العادية؟ إذًا حان الوقت لتجرب لعبتنا! فلعبة Top Boat تأخذ سباقات الزوارق لآفاق أبعد. فاستمتع بأجواء عالمية مُصممة ببراعة ليحظى اللاعب بتجربة متنوعة من كافة النواحي.

السباق الأسرع
اقبل التحدي واحصد أعلى النقاط وحقق رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا في السرعة! لن يحول بينك وبين الوصول قبل خصومك إلى خط النهاية أي شيء. كذلك تنافس على كأس العالم واعتد بإنجازاتك فور الفوز بأول لقب عالمي لك. واحترس من خصومك في هذا التحدي الكبير. فهم أشدّاء كالجبال يصعب اختراقهم. فها قد حان الوقت لتثبت مهاراتك في السباق وتُري العالم من أنت بحق

هل جربت الدراجة المائية؟
اثبت مهاراتك للعالم وقُد أسرع دراجات التزلج (كما كان يُطلق عليها في الأصل)! هل حلمت من قبل بخوض أي سباق بدراجة مائية جديدة تمامًا ضد خصوم أشدّاء بحق؟ فما إن تشعر بنسمات الرياح تتخلل شعرك وذرات الماء تلامس وجنتيك، حينها فقط ستشعر بالإثارة تسري بين عروقك. فهيا اقفز إلى دراجتنا المائية واستمتع بأقوى تجارب الرياضات المائية.

رسوم متحركة بديعة
تمزج Top Boat بين تأثيرات مرئية وصوتية رائعة تسلب العقول وأسلوب لعب لا مثيل له. فاستمتع بأحدث الرسومات المتحركة في أماكن حقيقية حول العالم وسباقات عابرة للمحيطات لا ينقصها شيء على زوارق آلية وبخارية. ونحن على يقين بأن لعبتنا ستنال إعجابك بفضل تصميمها البديع وعالمها المفعم بالحيوية والانطلاق، وهو ما نحن في أمس الحاجة إليه في ليالي الشتاء الطويلة.

لا يفصل بينك وبين زورقك الآلي أو البخاري أو دراجتك المائية سوى دقائق، ثم يحين الوقت لتُري العالم من أنت بحق. تذكر هذه التجربة اختبار حقيقي لمهاراتك فاستعد لأعتى لعب السباقات لعام 2016.

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Jan 21 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
550,984
1,000 - 5,000
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :