تحميل لعبة سبايدر لي نينجا ليجيندز سوبر ستارFighting Hero  APK
verified_user

تحميل لعبة سبايدر لي نينجا ليجيندز سوبر ستارFighting Hero APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة سبايدر لي نينجا ليجيندز سوبر ستارFighting Hero تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2020-09-16، هذه اللعبة من تطوير TR Entertainment Studios ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تقدم TR ترفيه آخر لعبة القتال الملحمية كعمل Spider Ninja Legends Superstar Fighting Hero 3D مع سلاحف النينجا المفضلة لديك و الملاكمة في الظل مع مهارات القتال القوية. أبطال العنكبوت المذهل هو أحد نخبة المحاربين النينجا المتحولين والذي يتم تدريبه من قبل معلم غريب كبير في الصين واليابان وكوريا. وقد تعلمت مقاتلة النينجا العنكبوت العديد من أشكال الفنون القتالية ، بما في ذلك النينجا ، الكونغفو ، النينجوتسو ، التايكواندو ، الكاراتيه ، والعديد من مهارات القتال والملاكمة الأخرى.

يقاتل بعض مقاتلي النينجا ويقاتلون من أجل الانتقام وبعضهم يكافح من أجل بقائهم. هذه لعبة سلاحف النينجا المحارب المذهلة وأنت بطل خارق موجود هنا لإنهاء جريمة القتال ، قتال مع مقاتلي الساموراي الأقوياء ، قم بتحديث مقاتلك النينجا بمهارات مثل القوة والسرعة والكفاءة. يمكنك أيضا تجنيد المزيد من المحاربين من المتجر بأشكال مختلفة من القوة والهجوم ، كن حذرا لأن اللعبة لديها الكثير من الرؤساء الخطرين مع السلطة النهائية والمهارات. بدء النينجا أساطير قتال الخاص في سن المراهقة في ساحة المعركة هذه لحماية الناس من بلدة المحاكاة والقضاء على الإرهابيين والنينجا غاضبة لا تصدق. جعل أفضل التخطيط وأفكار جديدة ، لإنشاء جيش من النينجا النهائي Mutants.

Spider Ninja Legends لعبة Superstar Fighting Hero هي لعبة ثلاثية الأبعاد لجميع محبي ألعاب الحركة وهي مصممة للأطفال والكبار أيضًا. هل تحب أن تأخذ جزءًا من وقتك في مغامرة صعبة ومثيرة مع مجموعة متنوعة من نينجا العنكبوت متحولة الطيران؟ جرب هذه اللعبة القتال الحر ، أشعر وكأنه محارب النينجا الحقيقي الذي يحمي عشيرته من الأعداء. وصول الى الحلبة والقتال الأعداء. البقاء على الحلبة طالما يمكنك. تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة في هذه السلسلة من المعارك المميتة ضد المعارضين النينجا المتشددين من ذوي الخبرة. الاستعداد لمواجهة أعداء متعددين ، بما في ذلك الوحوش المدهشة ، البلطجية ، سلاحف.

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة سبايدر لي نينجا ليجيندز سوبر ستارFighting Hero APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Jul 17 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,308 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
لعبة سبايدر لي نينجا ليجيندز سوبر ستارFighting Hero 1876977 vv1.1 لعبة سبايدر لي نينجا ليجيندز سوبر ستارFighting Hero 1876978 vv1.1 لعبة سبايدر لي نينجا ليجيندز سوبر ستارFighting Hero 1876979 vv1.1 لعبة سبايدر لي نينجا ليجيندز سوبر ستارFighting Hero 1876980 vv1.1 لعبة سبايدر لي نينجا ليجيندز سوبر ستارFighting Hero 1876981 vv1.1

eventالجديد في هذا الإصدار v1.1 :

Spider Ninja Legends SuperStar Free Update:
* Improved gameplay
* Smooth fighting controls
* Removed unwilling crashes
* Added new Super Fighting characters hero
* Added eyecatching environments and much more

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Target Battle Army Survival  Counter FPS Game
Zombie Survival Mad War Offline Shooting Game