تحميل اليوتيوب للاطفال YouTube Kids Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق اليوتيوب للاطفال YouTube Kids‏ APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق اليوتيوب للاطفال You Tube Kids تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v6.08.3 المحدثة بتاريخ 2021-04-06، هذا التطبيق من تطوير Google Inc. ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

تطبيق يوتيوب فيديو للاطفال مخصص للأطفال فقط من جوجل
تم إنشاء لمنح الأطفال بيئة أكثر احتواءًا مما يجعله أكثر بساطة وأكثر متعة لاستكشافهم بمفردهم ، كما يسهل على الآباء ومقدمي الرعاية توجيه رحلتهم أثناء اكتشافهم اهتمامات جديدة ومثيرة على طول الطريق. تعلم المزيد على youtube.com/kids

تجربة أكثر أمانًا عبر الإنترنت للأطفال
نحن نعمل بجد للحفاظ على مقاطع الفيديو على YouTube Kids مناسبة للعائلة واستخدام مزيج من المرشحات الآلية التي صممتها فرقنا الهندسية والمراجعات البشرية والتعليقات من أولياء الأمور لحماية أصغر مستخدمينا على الإنترنت. ولكن لا يوجد نظام مثالي ولا يمكن تشغيل مقاطع الفيديو غير المناسبة ، لذلك نحن نعمل باستمرار على تحسين إجراءات الحماية الخاصة بنا وتقديم المزيد من الميزات لمساعدة الآباء على إنشاء التجربة المناسبة لعائلاتهم.

تخصيص تجربة طفلك باستخدام المراقبة الأبوية
تحديد وقت الشاشة: قم بتعيين حد زمني للطول الذي يمكن لأطفالك مشاهدته والمساعدة في تشجيع انتقالهم من المشاهدة إلى القيام بها.
مواكبة ما يشاهدونه: ما عليك سوى التحقق من صفحة المشاهدة مرة أخرى وستعرف دائمًا ما شاهدوه والمصالح الجديدة التي يستكشفونها.
الحظر: ألا تعجبك مقطع فيديو؟ حظر الفيديو أو القناة بأكملها ، وعدم مشاهدته مرة أخرى.
الإبلاغ: يمكنك دائمًا تنبيهنا إلى المحتوى غير المناسب عن طريق الإبلاغ عن مقطع فيديو للمراجعة. تتم مراجعة مقاطع الفيديو التي تم الإبلاغ عنها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

أنشئ تجارب فردية فريدة مثل أطفالك
يمكنك إنشاء ما يصل إلى ثمانية ملفات تعريف شخصية لكل طفل ، لكل منها تفضيلات المشاهدة وتوصيات الفيديو والإعدادات. اختر من وضع المحتوى المعتمد فقط أو حدد فئة عمرية تناسب طفلك أو مرحلة ما قبل المدرسة أو أصغر أو أقدم.

حدد وضع المحتوى المعتمد فقط إذا كنت تريد اختيار مقاطع الفيديو و / أو القنوات و / أو المجموعات التي وافقت على مشاهدتها لطفلك. في هذا الوضع ، لن يكون الأطفال قادرين على البحث عن مقاطع الفيديو. وضع Preschool المصمم للأطفال 4 وتحت مقاطع الفيديو التي تشجع على الإبداع واللعب والتعلم والاستكشاف. يسمح وضع الأصغر سنا للأطفال من 5 إلى 7 سنوات باستكشاف اهتماماتهم في مجموعة متنوعة من المواضيع بما في ذلك الأغاني والرسوم الكاريكاتورية والحرف اليدوية. بينما يمنح وضع الأقدم للأطفال 8 وما فوق الفرصة للبحث عن محتوى إضافي واستكشافه ، مثل مقاطع الفيديو الموسيقية والألعاب الشائعة للأطفال.

جميع أنواع مقاطع الفيديو لجميع أنواع الأطفال
تمتلئ مكتبتنا بمقاطع فيديو صديقة للعائلة حول جميع الموضوعات المختلفة ، مما يؤدي إلى إبداع أطفالك وإبداعهم الداخلي. كل شيء بدءًا من البرامج والموسيقى المفضلة لديهم إلى تعلم كيفية إنشاء نموذج بركان (أو جعل الوحل ؛-) ، وكل شيء بينهما.

معلومات مهمة أخرى:
هناك حاجة إلى إعداد الوالدين لضمان أفضل تجربة ممكنة لابنك.
يحتوي موقع YouTube Kids على إعلانات مدفوعة من أجل تقديم التطبيق مجانًا. قد يشاهد ابنك أيضًا مقاطع الفيديو ذات المحتوى التجاري من منشئي YouTube غير المدفوعين. يصف إشعار الخصوصية لحسابات Google المدارة باستخدام Family Link ممارسات الخصوصية الخاصة بنا عندما يستخدم ابنك أطفال YouTube مع حساب Google الخاص بهم. عندما يستخدم ابنك أطفال YouTube دون تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بهم ، يتم تطبيق إشعار خصوصية أطفال YouTube.

تحميل APK النسخة v6.08.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل اليوتيوب للاطفال YouTube Kids APK v6.08.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Apr 06 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
181,521 visibility 1,000 - 5,000 accessibility الجميع
اليوتيوب للاطفال YouTube Kids‏ 106365 vv6.08.3 اليوتيوب للاطفال YouTube Kids‏ 106366 vv6.08.3 اليوتيوب للاطفال YouTube Kids‏ 106367 vv6.08.3 اليوتيوب للاطفال YouTube Kids‏ 106368 vv6.08.3 اليوتيوب للاطفال YouTube Kids‏ 106369 vv6.08.3

eventالجديد في هذا الإصدار v6.08.3 :

يتوفر تطبيق يوتيوب كيدز الآن في المزيد من البلدان