مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Feb 14 2019
0
78,719

هل تبحث عن شيء يمكنك لعبه على هاتفك و هل تريد الاستمتاع لقد قمنا بتغطيتك هذا الشهر مع بعض الألعاب المجانية و الممتعة شاهد الفيديو لتعرف اكثر

لعبة Langrisser

وصلت أخيرا تحفة SRR اليابانية Langrisser على الهاتف المحمول! استمتع بتجربة معارك مبنية على الأدوار ، معارك استراتيجية تستند إلى الطبقة ، مسارات ترقية فريدة لكل بطل ، PvP في الوقت الفعلي ، أعمال فنية على مستوى عالمي ، نغمات صوتية لكل النجوم ، ونتائج موسيقية لا تنسى ، وأنت تستكشف عالمًا خياليًا واسعًا ! ادعوا دعوة Langrisser وانقذوا قارة El Sallia من الدمار!

لعبة Rangers of Oblivion

لعبة رائعة! إنها كبيرة جدًا لذا تأكد من أنك حصلت على مساحة على هاتفك. اللعبة لديها الكثير لتقدمه وهو معقد في البداية ولكن بمجرد فهمه ، تصبح أفضل و ممتعة للغاية

لعبة Tacticool

أحضر سيارة، واصطحب أصدقاءك، واسحق الخصوم في إطلاق النار 5v5 الكثيف المحمول بتحركات حقيقية، في بيئة مدمرة، ومعارك سريعة الوتيرة.

لعبة Nano Golf: Hole In One

أفضل من لعبة غولف! انها تجربة الجولف عارضة في نهاية المطاف

لعبة King Crusher

يجب أن تولد ملكًا أو مجنونًا لتفعل ما تريد. بالنسبة لملك يبدو أن هذه ليست مشكلة - لأنه من الممكن جداً أنه كلاهما. لأنه قرر أن هذا العالم لديه عدد كبير للغاية من الملوك وأنه يجب أن يبقى واحد فقط: هو! ولذا فهو يرسل يده لقتل جميع الحكام الآخرين ، للمشي عبر الغابات ، والصحاري ، والمراعي الخضراء ، وكذلك البراكين والمقابر ، في مقابل الذهب والمجد ، ولكن ، في أكثر الأحيان ، كل ما يتلقونه في المقابل هو ... الموت والنكسات.

لعبة Kaiju Rush

مدن جاهزة ، تهدف ، و SMASH في Kaiju Rush! حدد الوحش Kaiju المفضلة لديك وببساطة اضغط على باش المباني إلى بت وقطع. و لا تنس ترقية الوحوش وتحسينهم و الحصول على مزيد من اكتشاف المزيد من المباني وفتح المزيد من الوحوش Kaiju.

لعبة Hang Line: Mountain Climber

في هذه اللعبة التسلق فريدة من نوعها العمل معبأة حيث يمكن أن تضرب كارثة في أي لحظة!
يكون البطل - المسلح بخطافه الخاص بك ، يخاطرون به جميعًا لإنقاذ الناجين من الباحثين إلى الملوك ، حيث ينهار الجبل من حولك

لعبة Hit the Light

سحق إلى بت جميع مصابيح النيون على الشاشة!
يمكنك استخدام كرات معدنية ، والبنادق ، ونينجا shurikens وحتى القنابل لتحويل القطع الجميلة من الفنون إلى تحطيم.
حرر طفلك البري الداخلي واسمح لموسيقى الزجاج المكسور بإشباع أذنيك!

لعبة he Last Cat

هذه اللعبة تدور حول قطة في مهمة لإنقاذ صديقاتها. اللعبة هي عداء منصة حيث يمكن للقط القفز لتجنب العقبات ، وحل الألغاز وإنقاذ القطط الأخرى. إنها لعبة فريدة من نوعها حيث عليك تفعيل العقبات المختلفة عن طريق لمسها.


مقالات أخرى من : mohannad123

شاهد المستخدمون أيضاً :