3 تطبيقات جديدة  أطلقت خلال 2019
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Jun 30 2019
5
153,471

نحن الآن في منتصف عام 2019؛ وخلال الفترة التي انقضت من العام قام مطورو تطبيقات الهواتف الذكية بإطلاق عدة تطبيقات جديدة تستحق التجربة، ولكن غالبًا ما يكون من الصعب على المستخدمين متابعة كل التطبيقات الجديدة التي تظهر بمتاجر التطبيقات فور إطلاقها ونحن هنا سنستعرض 3 تطبيقات رائعة الاستخدام

تطبيق Harry Potter – Wizards Unite

هذا التطبيق عبارة عن لعبة جديدة من إنتاج شركة (نيانتيك) الأمريكية التي أنتجت لعبة (بوكيمون جو) Pokémon Go الشهيرة سابقًا، وهذه اللعبة الجديدة مقتبسة من سلسلة قصص هاري بوتر الشهيرة، وتعتمد أيضًا على تقنية الواقع المعزز، كما هو الحال في لعبة (بوكيمون جو).

تدور أحداث اللعبة أثناء تنقلك في الخارج، حيث تساعدك الخريطة الموجودة باللعبة في العثور على أشياء موجودة في مواقع حقيقية حولك أثناء تنقلك، كما يمكنك الاستعانة بأصدقائك للاشتراك في اللعبة بشكل جماعي لخوض التحديات معك.

الجدير بالذكر أن عدد مرات تنزيل هذا التطبيق قد تجاوزت 5 ملايين تنزيل حتى الآن على متجر جوجل بلاي، وبالطبع سيكون معظمهم من عشاق سلسلة قصص، وأفلام هاري بوتر.

لتحميل اضغط هنا الرابط

تطبيق Yolo

هذا التطبيق مخصص لإرسال الرسائل المجهولة إلى مستخدمي تطبيق سناب شات، حيث يقوم أي مستخدم لتطبيق (Yolo) بمشاركة رابط خاص به مع أصدقائه الموجودين على سناب شات، ويمكن لأصدقائه إرسال رسائل مجهولة إليه من خلال هذا الرابط بحيث لا يمكنه معرفة هوية المرسل.

تنبه الشركة المنتجة للتطبيق بإرسال رسائل ذات محتوى إيجابي، وتجنب التعليقات السلبية، أو الألفاظ السيئة، لأن ذلك قد يعرضهم للحظر.
لتحميل اضغط هنا الرابط

تطبيق Yolo

تطبيق AccuWeather النشرة الجوية

يعتبر تطبيق AccuWeather من تطبيقات الطقس الشاملة، حيث يتيح لك الوصول إلى كل المعلومات التي قد تحتاج إليها، ويدعم ميزة MinuteCast؛ للحصول على أحدث توقعات الطقس دقيقة بدقيقة، كما أنه يوفر تنبؤات للطقس كل ساعة، لمدة تصل إلى ثلاثة أيام، بالإضافة إلى توقعات يومية لمدة 15 يومًا قادمة.

يدعم هذا التطبيق عددًا من الميزات الأخرى؛ والتي تشمل: معلومات يومية حول الشروق والغروب، ومؤشر الأشعة التي فوق البنفسجية، والرؤية، والحساسية، وهطول الأمطار، وتقارير جودة الهواء، وكذلك مقاطع الفيديو عن أخبار الطقس الحالية.

كما يمكنك من خلاله إرسال تقارير الطقس، ومقاطع الفيديو الخاصة بك، وقد يستخدمها التطبيق في تقاريره الإخبارية حول الطقس.

يتميز التطبيق بواجهة المستخدم البسيطة، كما أنه قابل للتخصيص، حيث يمكنك فلترة ميزات التطبيق وفقًا لتفضيلاتك، وإخفاء أي ميزات لا تريدها بسهولة.
لتحميل اضغط هنا الرابط

تطبيق AccuWeather النشرة الجوية

مقالات أخرى من : mohannad123

شاهد المستخدمون أيضاً :