● البحث مع ميزة الواقع المعزز AR من Google

query_builder May 12 2019 star 5 visibility 167,239

أعلنت Google في مؤتمر I / O أنها أضافت نماذج الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد إلى نتائج بحثها حتى تمكن من تصفح النتائج بدقة عالية بل و مشاهدتها في عالمك و مكانك الحقيقي ، ليس من المعروف بعد كم عدد النتائج التي ستظهر بتقنية الواقع المعزز AR بحسب ما ذكر The Verge، و لكن من المؤكد أنها ستكون ممتعة و مفيدة ، و وفقًا لـ Cnet ، ستبدأ نماذج الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد بالظهور في نتائج البحث في وقت لاحق من هذا العام ، ويمكن للمطورين إضافة دعم للنماذج الخاصة بهم عن طريق إضافة "بضعة أسطر من الأكواد البرمجية." و قد بدأ البعض فعلاً في القيام بذلك منهم ، ناسا، سامسونج ، فولفو ، و غيرها.

شاهد التجربة في الفيديو أعلاه من المؤتمر

تقدم Google أدوات الواقع المعزز لبضع سنوات حتى الآن. فقد كشفت النقاب عن منصة Android ARCore الخاصة بها في عام 2017 ، وأطلقت أدوات مثل نظام Playground غريب الأطوار ، والذي يتيح للناس وضع ملصقات الواقع المعزز المسماة Playmoji - بما في ذلك شخصيات من The Avengers و Detective Pikachu -في تغذية الكاميرا الخاصة بهم.
و بدأت Google مؤخرًا في اختبار اتجاهات الواقع المعزز المفصلة لخرائط Google ، وهي ميزة أعلنت عنها في مؤتمر I / O للعام الماضي. وتسمح تطبيقات مثل Wayfair للناس باستخدام الواقع المعزز لمعاينة الأثاث.

المصادر:
Google
The Verge

adb مقالات أُخرى من الكاتب

أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو Best Video Calling App
فيروس Finspy وكيف تحمي حسابك منهم
هواوي تقوم بأقوى حركاتها HONGMENG OS
غوغل والصراع مع تطبيقات غوغل بلاي
هل اقتربت نهاية اللعبة POBG
يوتيوب YOUTUBE تحديثات جديدة فرص كبيرة