هل اشتري هاتف جالكسي نوت 10+ ؟

● هل اشتري هاتف جالكسي نوت 10+ ؟

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Aug 22 2019
5
86,455

بدات شركة سامسونج سلسة هواتف نوت في عام 2011 وهي تجتذب عدد كبير وغير محدود من المستخدمين نظرًا لأنها تقدّم شاشات كبيرة وتبقى محافظة على أساسيات الهواتف الذكية بعيدًا عن أجهزة التابلت ونذكر أن ستيف جوبز قد سخر من هواتف نوت بعد إطلاقها واصفها بأنها كبيرة جدًا!

هواتف نوت أيضًا قد تميزت بكونها واحدة من أقوى الهواتف الذكية في العالم أجمع كما أنها أقوى هواتف سامسونق نظرًا لحملها لأحدث المعالجات، الكاميرات وأيضًا أحدث تقنيات سامسونق وتقنيّات أندرويد. واليوم وبعد مرور 9 سنوات على أول هاتف نوت لعلّك لا تريد شراء نوت 10 بلس، على الأقل ليس الآن.

سبب طرحي لهذه الفكرة هو أن التطور الضخم في عالم الهواتف الذكية لازال مستمر هذا بجانب خسارة نوت 10 لبعض المميزات الهامة مثل مدخل 3.5mm لكن السبب الرئيسي الذي قد يدفعك لعدم شراء الهاتف الجديد هذه الأيام هو قالكسي فولد.
إن دققت في الأمر فستجد أن قالكسي فولد يتشارك مع قالكسي نوت في أمور عديدة بما في ذلك حجمة الشاشة الكبير وأيضًا الدعم الكبير للإنتاجية من خلال سهولة إتمام العمليات على أكثر من تطبيق في وقت واحد.

إن كنت تتذكّر فقد واجه الهاتف مشاكل كبيرة في بداياته وأيضًا واجهت سامسونق مشاكل متعددة في التصميم الخاص به وأيضًا في القطع التجريبية التي تم إطلاقها إلا أن سامسونق مستمرة في تطوير الهاتف وتنقيحه من هذه العيوب.

لا يجب أن ننسى أن الهاتف سيأتي بسعر يقارب الـ$2000 فهل يمكننا أن نتوقّع إذن أن الهاتف سيقدّم تجربة مضاعفة لنوت 10 بلس
المصدر الرابط


مقالات أخرى من : MohannadFarhan

شاهد المستخدمون أيضاً :