● خمس تقنيات حديثة في 2019 مذهلة منها هاتف ينظف الملابس الوسخة

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Mar 18 2019
4.3
62,820

مجموعة من المخترعات الرائعه و العجيبة نعرضها لكم في هذه التدوينة ، شاهد الفيديو للتعرف عليها بشكل أوسع ولمزيد من التفاصيل إقراء التفاصيل وشاهد الصور في هذه التدوينة :

1.أول هاتف ذكي ثلاثي الأبعاد Red Hydrogen One :

يعتبر هاتف Red Hydrogen One من AT&T و Verizon هو أول هاتف من شركة معدات الفيديو Red.
يتميز هذا الهاتف الذي يعمل بنظام أندرويد بشاشته ثلاثية الأبعاد التي تعرض صورًا ثلاثية الأبعاد يمكن عرضها بدون نظارات خاصة حيث تستطيع عرض الصور من الجوانب والخلف والتفاعل معها باستخدام إيماءات اليد ، كما يشمل الهاتف أيضًا كاميرات لالتقاط الصور ثلاثية الأبعاد.

المصدر: enrigue8

2.بروجكتر شخصي يعمل مع الهاتف Smart Beam:

مع شكله المكعب يتميز بكونة صغير بما يكفي لتمسكه بيدك ، فهو في الأساس جهاز عرض للجيب ،إذا كنت بحاجة إلى جهاز عرض للهاتف المحمول كرفيق لهاتفك أو جهازك اللوحي يتميز هذا الجهاز بالوزن الخفيف. إرتفاعه 4.5 سم وعرضة 4.5 سم،العمق 4.5 سم و الوزن 129 غرام ، يحتوي بطارية قابلة للشحن تدوم حتى ساعتين و يدعم عرض الكثير من المحتوى

3.نظام تنبية للدراجة Lanesight:

نظام سلامة الدراجات يقوم هذا الجهاز الذي يتم تركبيه في مؤخرة الدراجة أو أي مركبة لديك بمسح حركة السيارات من خلفك و تسجيلها و عرضها على شاشة هاتفك و إصدار تنبيهات ضوئية للسائقين الذي خلفك لتأمين سلامتك.

4.جهاز غسيل بحجم الكف Dolfi :

جهاز بحجم الهاتف الذكي ، يقوم بتنطيف الملابس بتقنية الموجات فوق الصوتية دون إحداث أي أضرار بالملابس و لا ضوضاء يمكنك حمله في حقيبتك أثناء السفر و الإعتماد عليها للتخفيف من النفقات و توفير الوقت ، ضع الملابس في وعاء مع المنظفات و ضع الجهاز لتصبح ملابسك جاهزة بعد مرور 30-40 دقيقة فقط.

5.جهاز SmartHalo للدراجة :

جهاز ذكي للدراجة يقم بإعطائك العديد من الإرشادات و التنبيهات أثناء قيادة دراجتك من خلال تعقب مسارك بشكل تلقائي يخبرك بالوقت والمسار ، متوسط السرعة و عدد السعرات التي أحرقتها ،كما يحتوي على مساعد شخصي يخبرك بوجود مكالمات أو تنبيهات جديدة على هاتفك الذكي/ و ضوء ذكي يضاء بشكل تلقائي عند حلول الظلام و كذلك جهاز إنذار عند تفعيلة.

مصدر الفيديو :Gadgets HERO


المزيد

مقالات أخرى من : Nada Khaled

شاهد المستخدمون أيضاً :