كيفية التغيير الايقونات لتطبيقات نظام الاندرويد

● كيفية التغيير الايقونات لتطبيقات نظام الاندرويد

query_builder Sep 05 2018 star 5 visibility 70,530

هل تبحث عن طريقة لتغيير رموز على نظرًا لأن أحد أروع الأشياء المتعلقة بهواتف الذكية هو مستويات التخصيص المختلفة التي تقدمها للمستخدمين ، أعتقد أن الملل هو آخر شيء يمكن لمستخدم Android تجربته. يمكن للتخطيطات الجديدة والخلفيات الممتعة ومجموعة متنوعة من الرموز أن يمنح هاتفك مظهرًا جديدًا في كل مرة تشعر بالملل من الهاتف الحالي. لذا إذا بدأت مؤخرًا في الشعور بأن رموز تطبيقك ليست ممتعة بما فيه الكفاية ، فجرّب إحدى الطرق التي تشرح كيفية تغيير رموز التطبيقات على هاتف Android.
هناك طريقتان تمكنك من خلالهما تغيير Android.
الطريقة الأولى هي استخدام المشغل في حين أن الثاني هو استخدام رموز مستقله. لا تتطلب هاتان الطريقتان ستخدام الروت .

الطريقة الاولى : استخدام التطبيق Nova Launcher

هناك عدد غير قليل من قاذفات المتاحة على الاندرويد العربي والتي يمكنك الاختيار من بينها. تحقق من التقييمات وابحث عن التعليقات للتأكد من اختيار مشغل يعمل جيدًا ومناسبًا لجهازك. بمجرد اختيار المشغل الذي تريد استخدامه على هاتفك ، ما عليك سوى تنزيل المشغّل وتثبيته.بعد تثبيت المشغّل ، سيتم سؤالك تلقائيًا عما إذا كنت ترغب في بدء استخدام المشغّل عند الضغط على زر الصفحة الرئيسية. اختر المشغّل الافتراضي ، واعتمادًا على المشغّل الذي تستخدمه ، قد تتم مطالبتك باتخاذ خطوات إضافية لتخصيص الشاشات.سيتمكن المستخدمون الذين يستخدمون المشغل قبل ذلك أيضًا من استيراد إعدادات المشغل السابق ، وإلا ، فقد تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في جلب الأدوات والتطبيقات المختلفة التي تستخدمها إلى شاشتك الرئيسية.ستسمح لك بعض أجهزة مثل Launcher a href= الرابط هنا/a باختيار صورة من معرض الصور الخاص بك لرمز تطبيقك. بفضل هذه المستويات المذهلة من المرونة في تغيير رموز التطبيقات ، يمكنك دائمًا تعيين رموز جديدة للتطبيقات الخاصة بك إما من الصور من معرض الصور الخاص بك أو باستخدام منصات إطلاق مختلفة.تجلب معها مجموعة متنوعة من الخلفيات والمظاهر ورموز التطبيقات التي يمكن أن تلبس جهازك بالطريقة التي تريدها. قد يحتوي بعضها على إعلانات لكنها تعمل بشكل جيد خاصة إذا كنت شخصًا يتمتع بتنوع استكشافات عندما يتعلق الأمر بالطريقة التي يبدو عليها هاتفه.

الطريقة 2: استخدام تطبيق Icon Changer

لا يجد بعض المستخدمين  أنفسهم مرتاحين باستخدام المشغل. لكنهم لا يمانعون في تغيير أيقونات التطبيق لإعطاء هواتفهم نظرة جديدة. في مثل هذا الوضع ، يُعد التطبيق طريقة جيدة لتغيير رموز التطبيقات دون تغيير لون الهاتف باستخدام مشغِّل. من المعروف أن التطبيقات مثل Icons و Changer هي سهلة الاستخدام يمكن أن تساعدك في تغيير رموز على التطبيق ، سوف تختلف خطوات استخدامه. ولكن بالنسبة إلى معظم التطبيقات التي تساعد في تغيير رموز التطبيقات ، بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته ، يجب النقر على التطبيق لفتحه ثم اختيار التطبيقات التي تريد تغيير الرموز إليها. قد تسمح لك بعض التطبيقات بإعادة تسمية التطبيق. هذا يمكن أن يكون وسيلة ممتعة لإعطاء هاتفك نظرة جديدة.يمكن أن يساعدك أيضًا في إبقاء أعين المتطفلين بعيدًا عن هاتفك ، خاصة عند إعادة تسمية تطبيقاتك المصرفية أو إذا كنت تستخدم تطبيقات للبالغين ، يمكنك إعادة تسمية التطبيق وتغيير الرمز ومن الأسهل استخدام هاتفك دون علم الآخرين يتم تثبيت التطبيقات على جهازك.

adb مقالات أُخرى من الكاتب

لماذ حذفت شركة جوجل 22 تطبيقا من متجرها الرسمي
Digital Wellbeing أصبح متوفرا لكافة أجهزة Google Pixel و Android One
تاريخ لعبة Fortnite حتى الآن
إختبار السرعه بين iPhone XS Max و Galaxy Note 9
مميزات جديده يدعمها متصفح كروم على منصة الاندرويد
WhatsApp لمنصة الأندرويد يجلب وضع PIP لمقاطع الفيديو الخارجيه وميزة سحب الرسائل