كيفية استخدام وضع تأمين Android Pie 9.0 Pie

● كيفية استخدام وضع تأمين Android Pie 9.0 Pie

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Aug 29 2018
4.5
47,143

يأتي تطبيق Android 9.0 Pie في النهاية ، حيث يقدم مجموعة من الميزات الجديدة الرائعة لهواتف Android ، بالإضافة إلى بعض التحديثات الرائعة للتصميم والمزيد. ومع ذلك ، فإن واحدة من أكثر الميزات الجديدة التي تم تجاهلها لا علاقة لها بالتصميم. تم تصميم وضع تأمين الأمان بشكل أكبر - وعلى الرغم من أنه قد لا يكون ميزة تستخدمها يوميًا ، فمن المحتمل أن يكون من الاهم معرفة كيفية تنشيطها.

قبل الغوص في كيفية استخدام وضع تأمين ، يجب أن نذهب على ما هو عليه في الواقع. تستهدف هذه الميزة الأشخاص الذين يريدون حماية بياناتهم الخاصة من أعين المتطفلين لصوص الهاتف ومسؤولي تطبيق القانون وأي شخص آخر قد يحاول اقتحام هاتفك بدون إذن منك. فهو يمنع أشياء مثل مستشعر بصمات الأصابع ، التعرف على الوجوه ، وميزات التعرف على الصوت من استخدامها. قد يكون ذلك أمرًا مهمًا جدًا - إذ أنه من غير القانوني بالفعل بالنسبة إلى سلطات إنفاذ القانون أن تجعلك تدخل رمز PIN أو نمط الهاتف ، ومع وضع Lockdown ، لا يمكنها إجبارك على استخدام مستشعر بصمات الأصابع أو تقنية التعرف على الوجوه أيضًا.

فتح تطبيق الاعدادات Open the Settings app.

فتح تطبيق الاعدادات Open the Settings app.حدد خيار الحماية والموقع Select the Security Location optionقم بالتمرير وحدد تفضيلات شاشة التأمين. Scroll down and select Lock screen preferencesتبديل على إظهار خيار التأمين. Toggle on Show lockdown option..


مقالات أخرى من : Faisal noman

شاهد المستخدمون أيضاً :