ميزة حديثة من جوجل في متصفحات الويب بالهواتف لتسريع البحث

● ميزة حديثة من جوجل في متصفحات الويب بالهواتف لتسريع البحث

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Jul 29 2019
4.5
133,699

تخيل نفسك تبحث من خلال صور جوجل عن بعض اللوحات الجدارية، أو أفكار أثاث جديدة باستخدام هاتفك، وتريد الوصول السريع لأحد المواقع عند رؤيتك لصورة تعجبك. الآن يمكنك التمرير للانتقال إلى موقع الويب أسرع بفضل ميزة (التمرير السريع للزيارة) Swipe to Visit.

توفر هذه الميزة طريقة أسرع لمعاينة صفحات الويب من بحث صور جوجل، والتي تعتمد في عملها على تقنية (صفحات الهاتف المُسرعة) Accelerated Mobile Pages، والمعروفة اختصارًا بـ AMP، والتي أعلنت عنها جوجل لأول مرة في عام 2016، وهي مشروع مفتوح المصدر مصمم لتسريع صفحات الويب بالهواتف.

يتمثل أحد العناصر المهمة في البحث المرئي في قدرة المستخدمين على رؤية العديد من الأفكار قبل اتخاذ أي قرار، سواء كان شراء منتج، أو العثور على تعليمات لمشروع DIY. غالبًا ما يتضمن ذلك تحميل العديد من صفحات الويب، والتي يمكن أن تؤدي إلى إبطاء عملية البحث بشكل كبير ومنع المستخدمين من إكمال المهمة.

كما أن هذه الميزة ستساعد العلامات التجارية في جذب العديد من العملاء المحتملين لمواقع الويب الخاصة بها من خلال التقاط صور عالية الجودة، وتضمينها في صفحات مواقعها، وتحسينها لتظهر في نتائج البحث.

ستعمل ميزة (Swipe to Visit) عبر متصفحات الويب بالهواتف، ولكنها لن تعمل على شريط بحث هواتف(بكسل) Pixel التابعة لجوجل في الوقت الحالي، وضع في اعتبارك أيضًا أن بعض مواقع الويب قد لا تدعم تقنية (AMP) حتى الآن.



تم اقتباس الخبر من المصدر التالي الرابط

كيفية عمل هذه الميزة

 ابحث عن شيء ما، مثل: مناظر طبيعية، واضغط على البحث داخل الصور. اضغط على الصورة التي تلفت انتباهك.سترى معاينة للموقع في أسفل الشاشة، اسحب لأعلى لعرض صفحة الويب على الفور.عند الانتهاء من النظر إلى صفحة الويب، يمكنك إما الخروج منها أو تمريرها لأسفل للعرض لاحقًا.

كيفية عمل هذه الميزة

مقالات أخرى من : MohannadFarhan

شاهد المستخدمون أيضاً :