مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Aug 29 2018
4.3
28,829

سيكون من السهولة التعامل مع اجهزة اندرويد في الدول النامية ذو الدخل الاقل من المتوسط او المتدني للهواتف الاقل من حيث المواصفات التقنية من حيث تمتع اصحاب هذه الهواتف ببعض ميزات انظمة التشغيل الجديدة مما يعود بالفائدة للمستهلكين والشركة المصنعه من خلال جلب مليار مستخدم بعد اطلاق هذا النظام حيث ان الشركة لديها فريق يصمم ويطور منتجات للاسواق في الدول النامية مثل الهند.
والرهان الاكثر طموحا على Android Go انه إصدار خفيف الوزن من Android تم تحسينه للأجهزة ذات المستوى المبدئي. جربت Google يدها في هذه الميزة من قبل مع مبادرة Android One ، لكن Android Go عبارة عن إعادة تصور جديد ومجدي .
وخلال زيارة للبلاد في العام الماضي ، قال الرئيس التنفيذي لشركة Google ، ساندر بيتشاي ، إن الهواتف ذات هذه الميزة تحتاج إلى أن تكلف ما يقارب 30 دولارًا أمريكيًا لتكون مجدية لملايين الهنود الذين يفكرون في إجراء أول عملية شراء للهواتف الذكية. منصة Android Go هي تحقيق تلك الجهود.
لا يختلف Android Go عن Android المعتاد.
يستخدم Android Go نفس الأسس التي يعتمد عليها الإصدار القياسي من Android ، ولكن مع العديد من إعدادات الاستقرار والأداء التي تم طرحها للتأكد من أنها تعمل على الأجهزة المزودة بأجهزة خارقة. تم بناء الإصدار الأول من Android Go على Android 8.1 Oreo ، كما يتميز نظام التشغيل أيضًا بميزات إدارة البيانات المدمجة على مستوى النظام بأكمله ، مما يمنحك القدرة على مراقبة استخدام البيانات عن كثب..
وملخص هذه المميزات في هذا النظام التي ستلاقي رواجا عاليا

مصمم بشكل اساسي للتشغيل على الهواتف التي يقل حجم ذاكرتها عن 1جيجا او 512ميجا

حيث ان هذا النظام يوفر سرعه كبيرة في فتح التطبيقات بنسبة 15% من باقي الاصدارات في قائمة الاندرويد

الاصدارات الاولى من هواتف Android Go

* يأتي هاتف نوكيا 1 مع شاشة FWVGA IPS مقاس 4.5 بوصة (854 × 480) ، ويتم تشغيله بواسطة شرائح MT6737M من MediaTek مع أربع قلوب Cortex A53 عند 1.1 جيجا هرتز. يوجد ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 غيغابايت و 8 جيجابايت من التخزين ، بالإضافة إلى بطاقة microSD التي يمكنها توسيع سعة التخزين حتى 128 جيجابايت ، وفتحة لبطاقة SIM مزدوجة ، وكاميرا 5 ميجا بكسل ، وكاميرا 2 ميجابيكسل في المقدمة ، وبطارية قابلة للإزالة بحجم 2150 مللي أمبير في الساعة* ثم هناك هاتف Alcatel 1X ، الذي يقدم لوحة قياس 9:18 بقياس 5.3 بوصة بدقة 960 × 480 ، أو 1 غيغابايت أو 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وذاكرة تخزين داخلية 16 غيغا بايت ، وفتحة microSD حتى 32 جيجابايت ، و 13 ميجابكسل ، أو كاميرا 8 ميجابيكسل استنادًا إلى المشغل الأمامي بدقة 5 ميجابكسل. ، MediaTek MT6739 مع 1.3GHz رباعية النوى اللحاء Cortex A53 ، وبطارية 2460mAh.هناك أيضا جهاز استشعار بصمات الأصابع في الخلف ، ويأتي الهاتف مع الانتهاء من البلاستيك الناعم الذي يشبه الجلد المدبوغ. سيتم بيع Alcatel 1X بسعر 99 يورو (122 دولارًا) ، أو 109 يورو (135 دولارًا) للنموذج المزدوج الشريحة.* عرض هاتف ZTE في هذا الجزء هو تيمبو جو ، الذي يعمل على منصة Snapdragon 210. يتميز الجهاز بأربع قلوب من نوع Cortex A7 بساعة 1.1 جيجا هرتز ، ويأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 غيغابايت ، و 8 جيجا بايت للتخزين الداخلي ، وفتحة microSD حتى 32 جيجا ، وكاميرا 5 ميجابيكسل في الخلف ، ومضرب أمامي بدقة 2 ميجابيكسل ، وبطارية 2200mAh.أهم شيء عن هاتف Android Go من ZTE هو أنه سيكون بإمكانك اختيار واحد في الولايات المتحدة بمجرد طرحه للبيع.

النسخ المقدمة من التطبيقات مع نظام التشغيل

GoogleGo,Google Maps Go,YouTube Go , Gmail Go , Gboard Go وتمتلك نفس الميزات في تطبيقات الاندرويد في الانظمة المطورة ولكن بحزم اصغر  

طريقة تنزيل نظام Android Go

- الدخول على الرابط التالي F!SxNRSQgY!GZMshOvO-i5hZyF11KdyGw من" rel="nofollow"> الرابط الهاتف- يوجد ملفين (android lowram disabler) (android lowarm enabler)- يتم الدخول الى وضع الريكفري وضع الاسترداد من خلال قفل الهاتف والضغط على زر الطاقه والصوت في ان واحد مع العلم انه تختلف طرق الوصول الى وضع الاسترداد من جوال الى اخر - داخل وضع الاسترداد قم بتحديد خيار التثبيت للملفات ثم اختر الملف android lowarm enabler.- بعد الانتهاء من التثبيت قم باعادة تشغيل الهاتف - قم بالدخول الى متجر جوجل بلاي وقم بتنزيل التطبيقات الذكوره اعلى وهي التطبيقات التي تعمل على هذا النظام .


مقالات أخرى من : Hamza Alsalahi

شاهد المستخدمون أيضاً :