نظام هونج مينج HongMing الضربة القاضية على اندرويد

● نظام هونج مينج HongMing الضربة القاضية على اندرويد

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Jun 17 2019
4
134,435

طرحت شركة هواوي مليون هاتف يعمل بنظام هونغ مينغ لاقت استحسان كبير جداً ، و طلبت الشركة من المنظمة العالمية للملكية الفكرية ان تقوم بتسجيل هذا الاسم . كانت هواوي تعمل على هذا النظام منذ العام 2011 ، و ترى الشركة انها بهذه الحركة تعتبر من اقوى الشركات حيث اوجدت نظام منافس لنظام اندرويد ذو سرعه و كفاءة عالية و الذي يرى العديد أنه أقوى من نظام الأندرويد بكثير ، حتى أن بعض الشركات مثل فيفو و شاومي قد ارسلت موظيفها لتجربة هذا النظام اثناء تطويره .

سيتم تحميل النظام على جميع منتجات شركة هواوي من هواتف و اجهزة لوحية و غيرة بالتدريج خلال هذه السنة أو السنة القادمة بالكثير لو يشمل هذا الهواتف القديمة التي تعمل بالأندرويد ،وقد كانت المشكلة التي حدثت بين الولايات المتحدة الأمريكية و شركة هواوي هي الفرصه التي سنحت للشركة بالإعلان عن نظامها الجديد و إنزاله للأجهزة الخاصة بها.

يعتبر نظام هونغ منيغ اسرع من نظام اندرويد بنسبة 60% ، كما أنه آمن جدا و يدعم جميع تطبيقات الاندرويد APK و هكذا يمكنك الإستغناء عن متجر جوجل و التسوق من أي متجر APK او من متجر هواوي ذاته ، و يمكنك بهذه الطريقة استخدام جميع التطبيقات حتى التي قاطعت شركة هواوي وكذلك سيتمكن المطورين من نشر تطبيقاتهم على متجر التطبيقات الخاص ب هواوي "اب جاليري".

هل ستكون هذه نهاية اندرويد ؟!


مقالات أخرى من : Nada Khaled

شاهد المستخدمون أيضاً :