نظام هونج مينج HongMing الضربة القاضية على اندرويد

● نظام هونج مينج HongMing الضربة القاضية على اندرويد

query_builder Jun 17 2019 star 4 visibility 145,292

طرحت شركة هواوي مليون هاتف يعمل بنظام هونغ مينغ لاقت استحسان كبير جداً ، و طلبت الشركة من المنظمة العالمية للملكية الفكرية ان تقوم بتسجيل هذا الاسم . كانت هواوي تعمل على هذا النظام منذ العام 2011 ، و ترى الشركة انها بهذه الحركة تعتبر من اقوى الشركات حيث اوجدت نظام منافس لنظام اندرويد ذو سرعه و كفاءة عالية و الذي يرى العديد أنه أقوى من نظام الأندرويد بكثير ، حتى أن بعض الشركات مثل فيفو و شاومي قد ارسلت موظيفها لتجربة هذا النظام اثناء تطويره .

سيتم تحميل النظام على جميع منتجات شركة هواوي من هواتف و اجهزة لوحية و غيرة بالتدريج خلال هذه السنة أو السنة القادمة بالكثير لو يشمل هذا الهواتف القديمة التي تعمل بالأندرويد ،وقد كانت المشكلة التي حدثت بين الولايات المتحدة الأمريكية و شركة هواوي هي الفرصه التي سنحت للشركة بالإعلان عن نظامها الجديد و إنزاله للأجهزة الخاصة بها.

يعتبر نظام هونغ منيغ اسرع من نظام اندرويد بنسبة 60% ، كما أنه آمن جدا و يدعم جميع تطبيقات الاندرويد APK و هكذا يمكنك الإستغناء عن متجر جوجل و التسوق من أي متجر APK او من متجر هواوي ذاته ، و يمكنك بهذه الطريقة استخدام جميع التطبيقات حتى التي قاطعت شركة هواوي وكذلك سيتمكن المطورين من نشر تطبيقاتهم على متجر التطبيقات الخاص ب هواوي "اب جاليري".

هل ستكون هذه نهاية اندرويد ؟!

adb مقالات أُخرى من الكاتب

أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو Best Video Calling App
فيروس Finspy وكيف تحمي حسابك منهم
هواوي تقوم بأقوى حركاتها HONGMENG OS
غوغل والصراع مع تطبيقات غوغل بلاي
هل اقتربت نهاية اللعبة POBG
يوتيوب YOUTUBE تحديثات جديدة فرص كبيرة