نظام تشغيل فوشيا Fuchsia من جوجل

● نظام تشغيل فوشيا Fuchsia من جوجل

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Nov 29 2018
0
199,948

Fuchsia هو نظام تشغيل قائم على القدرة يتم تطويره بواسطة جوجل عُرف لأول مرة في أغسطس 2016 ، حيث نشرت وسائل الإعلام تقريراً حول كود مصدر غامض تم نشره على GitHub ، كشف أن جوجل تطور نظام تشغيل جديد يسمى "Fuchsia". على الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن أي شيء ، إلا أن فحص الشفرة يشير إلى قدرتها على العمل على الأجهزة العالمية ، بما في ذلك "أنظمة المعلومات والترفيه في السيارات ، والأجهزة المدمجة مثل إشارات المرور والساعات الرقمية ، وصولًا إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصي". يختلف الرمز عن نظامي التشغيل Android و Chrome نظرًا لكونه يستند إلى نواة "Zircon" (التي كانت "ماغنتا" سابقًا) بدلاً من نواة لينكس.
في مايو 2017 ، كتبت Ars Technica عن واجهة مستخدم Fuchsia الجديدة ، وهي ترقية من واجهة سطر الأوامر في أول كشف لها في أغسطس ، مع كتابة أن Fuchsia "ليس لعبة ، إنه ليس مشروعًا بنسبة 20٪ ، و ليست أرضًا ميتة لم نعد نعتني بها بعد الآن ". كتبت وسائل إعلامية متعددة عن روابط المشروع التي تبدو قريبة من الأندرويد ، مع بعض التكهنات بأن فوشيا قد يكون محاولة استبدال نظام أندرويد بطريقة تعمل على حل المشكلات على هذا النظام الأساسي.
في نوفمبر 2017 ، تم الالتزام بالدعم الأولي للغة البرمجة و في كانون الثاني 2018 ، نشرت جوجل دليلاً حول كيفية تشغيل Fuchsia على Pixelbooks تم ذلك بنجاح بواسطة Ars Technica.
في أكتوبر 2018 ، أفيد بأن مركز Google Home Hub الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا قد يكون جهاز اختبار Fuchsia OS معروف رمزًا باسم "Astro".
يتم توزيع Fuchsia كبرنامج مجاني ومفتوح المصدر تحت مزيج من تراخيص البرنامج ، بما في ذلك جملة BSD 3 و MIT و Apache.

المرجع: ويكيبيديا


مقالات أخرى من : Nada Khaled

شاهد المستخدمون أيضاً :