مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Mar 01 2019
4.7
63,271

قامت شركة مايكروسوفت بتقديم نظارات HoloLens 2 في المؤتمر العالمي للهواتف ببرشلونه 2019 ، وهو أحد أفضل المخترعات التي تم تقديمها بحسب Android Authority. تقدم هذه النظارات نظام العرض المرئي الذي يجعل الصور المجسمة أكثر حيوية وواقعية ، يمكنك مع هذه النظارة التفاعل مع الهولوغرام و التواصل و لمس الصور ثلاثية الأبعاد و التلاعب بها كإنما تستخدم أشياء مادية فعلاً .
يحتوي الجهاز على مستشعرات تتبع اعين المستخدمين و ايديهم لتجعل من التفاعل مع الصور ثلاثية الأبعاد طبيعي أكثر. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام مصادقة Windows Hello enterprise-grade من خلال التعرف على القزحية ، مما يسهل على العديد من الأشخاص مشاركة الجهاز بسرعة وأمان.
النظارة مصممه من ألياف الكربون و مواد خفيفة بشكل يناسب الجميع و لتكون مريحه ، يمكنك نظام الاتصال الهاتفي الجديد من ارتدائها لساعات طويلة و يمكنها التكيف معك حتى وقت الخروج من الواقع المختلط .
تدعم النظارات العديد من الخدمات لتعزيز القيمة منها Dynamics 365 Remote Assist و Dynamics 365 Layout وتطبيقات Dynamics 365 Guides الجديدة. كما تقدم المعلومات المكانية والكلامية والرؤية اللازمة للواقع المختلط ، بالإضافة إلى الخدمات السحابية كـالتخزين والأمان وإحصاءات التطبيق.
سيتوفر HoloLens 2 هذا العام بسعر 3500 دولار و سيكون HoloLens 2 متاحًا في البداية في الولايات المتحدة واليابان والصين وألمانيا وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا وفرنسا وأستراليا ونيوزيلند.
يُذكر أن هذه النظارات ستكون مفيدة في تدريب و تأهيل الموظفين و المتدربين في المجالات الصناعية و الطبية .

المصدر : Microsoft + Android Authority


مقالات أخرى من : Nada Khaled

شاهد المستخدمون أيضاً :