شاهد Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 4 من أي مكان

● شاهد Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 4 من أي مكان

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
May 06 2019
5
181,672

بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، يمكنك مشاهدة Game of Thrones من الدول التي تتحدث الإنجليزية مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا أو أستراليا أو الهند أو الإمارات العربية المتحدة أو نيوزيلندا، و هنا في هذه التدوينة ندرج لكم أفضل الخيارات.
لن تحتاج للسفر حتى تشاهد الحلقة ، فشكراً لبرامج شبكات VPN التي تمكنك من القيام من متابعة العرض من خلال تغيير عنوان IP الخاص بك إلى موقع تعيش فيه ، مما يسمح لك بمشاهدة تلك الحلقة المهمة .

و من بين أفضل شبكات VPN يوصي Techradar بالشبكات التالية باعتبارها أفضل ثلاثة خيارات متاحة حاليًا:

1. Express VPN (يأتي مع ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا)
رقم 1 من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة في العالم في الوقت الحالي بفضل سرعته وأمانه وسهولة استخدامه. يمكنك المشاهدة على العديد من الأجهزة في وقت واحد ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية ، الحاسوب ، آيفون ،جهاز الاندرويد و الماك و الآيباد و Fire TV Stick ، والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك. تحقق من Express VPN واحصل على 3 أشهر مجانًا مع خطة سنوية. الرابط
2. NordVPN: تجعل تقنية SmartPlay NordVPN خيارًا رائعًا وبأسعار معقولة للبث. الرابط
3. يدعم IPVanish ما يصل إلى 10 أجهزة ، وهو رائع جدًا أثناء التنقل مع التركيز على الأمان. الرابط

•شاهد Game of Thrones من الولايات المتحدة الأمريكية :

مع امتلاك HBO حقوق لعبة Game of Thrones ، فليس من المستغرب إطلاقًا أن تكون المكان المناسب لمشاهدتها في الولايات المتحدة. لسوء الحظ ، لن يكون من المستغرب أيضًا أن هذا يعني أنك ستضطر إلى الاشتراك في اشتراك HBO لمشاهدة العرض.
تقدم HBO حزم قليلة ، كلها مرنة.، هذا يعني أنه يمكنك التسجيل لمدة شهر واحد ، والانتهاء من الحلقة الرابعة ، ثم إلغاء الإشتراك إذا لزم الأمر.
ناهيك عن ذلك ، تقدم HBO تجارب مجانية على جميع باقاتها ، مما يساعد على تخفيف الضربة. تبدأ الأسعار من 14.99 دولارًا شهريًا باستخدام HBO وترتفع حسب الحزمة التي تختارها.
سيتم بث الموسم الثامن ، الحلقة 4 على قناة HBO يوم الأحد 5 مايو في الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي ، الساعة 6 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.
الرابط

•لمشاهدة Game of Thrones من المملكة المتحدة:

بالنسبة لمحبي المملكة المتحدة ، هناك خياران لمشاهدة كل حلقة من Game of Thrones ، إما عبر Sky Atlantic الرابط أو عبر Now TV Entertainment Pass الرابط .
الخيار الأول: مشاهدة البث المباشر على Sky
تتطلب مشاهدته مباشرة الذهاب إلى Sky Atlantic ، من المتوقع أن تكون مستيقظًا في الساعة 2 صباحًا يوم الاثنين 6 مايو لمشاهدة الحلقة على الهواء مباشرة، كما مشاهدة الحلقة مرة أخرى على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون في الساعة 9 مساءً يوم الاثنين.
قد يكون Sky مكلفًا ، لذا تأكد من مراجعة دليل Sky TV المخصص والحزم للتأكد من أنك تحصل على أفضل الأسعار والعروض اليوم.
الخيار الثاني: على TV Now (مجانًا!)
شاشة تلفزيون مجانية من 7 أيام ، مما يعني أنه يمكنك مشاهدة الحلقة (بعد بثها) دون دفع فلس واحد. وفي الوقت المناسب لـ Game of Thrones ، يمكنك الحصول على ثلاثة أشهر من NowTV Entertainment مقابل 17.99 جنيهًا إسترلينيًا (خصم 25٪)
وإذا كنت خارج البلاد ولا تزال ترغب في مشاهدة العروض من اشتراكات Sky أو Now ، فستحتاج إلى تنزيل وتثبيت VPN كما هو موضح أعلاه.

•للمشاهدة من كندا :

يتم عرض الحلقة الرابعة يوم الأحد 5 مايو في الساعة 9 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، والساعة 6 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ في كندا على Crave. وهي متاحة الآن .
يمكنك الدفع مقابل Crave شهريًا أو الحصول على اشتراك سنوي. على عكس HBO ، لا يبدو أن Crave يقوم بتجارب ولكن إذا كنت تدفع مقابل اشتراك ، فسيتم إلقاؤهم في شهر واحد مجاني.
تختلف الأسعار في Crave ولكن يمكنك الحصول على حزم بحوالي 20 دولارًا خلال الشهر.
الرابط

•للمشاهدة من أستراليا :

إذا كنت تحاول التقاط الحلقة الرابعة في أستراليا ، فهناك خياران فقط لك ، وهما إما الاشتراك في خدمة كابل Foxtel أو خدمة البث المباشر للشركة ، Foxtel Now. الحلقة 4 تبث في الساعة 11 من صباح يوم الاثنين 6 مايو
مثل جميع خدمات البث أعلاه ، سيتعين عليك الدفع للحصول على اشتراك وهناك مجموعة من الحزم المختلفة المتاحة ، لكن Foxtel Now تقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 10 أيام إذا لم تكن قد اشتركت بالفعل.
الرابط

•للمشاهدة من نيوزلاندا :

يجب على مشجعي نيوزيلندا الذهاب إلى SoHo للموسم 8 ، الحلقة 4 من Game of Thrones. قناة Sky premium الترفيهية ستكون المكان المناسب لك. تم عرض الحلقة في الساعة 1 بعد ظهر يوم الاثنين 6 مايو وهي متاحة الآن .
لسوء الحظ ، لا تقوم SoHo بالاشتراكات التجريبية. لذلك إذا لم يكن لديك بالفعل ، فسيتعين عليك الدخول على حزمة تلفزيون أو ترقية الحزمة الحالية إلى خطة مع SoHo.
تبدأ الحزم ، بما في ذلك SoHo ، بحد أدنى 24.91 دولارًا في الشهر وترتفع من هناك اعتمادًا على المبلغ الذي تقرر تضمينه.
الرابط

•للمشاهدة من الهند:

من المحتمل أن يكون المشجعون في الهند قد حصلوا على أفضل وضع في المجموعة ، مع واحدة من أرخص الخدمات لمشاهدة لعبة Game of Thrones. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى Hotstar والاشتراك للحصول على حساب ممتاز. سيكلفك هذا إما 299 دولار (حوالي 3 دولارات) لمدة شهر أو 999 دولار (14 دولار) لمدة عام كامل.
الحلقة 4 من Game of Thrones تبث في الهند في الساعة 6.30 من صباح يوم الاثنين 6 مايو.
الرابط

•للمشاهدة من الإمارات :

قد تكون هذه هي أفضل صفقة يمكنك مشاهدتها Game of Thrones عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة أو في أي مكان في العالم. تقدم Wavo عرضًا مذهلاً مقابل 2.99 دولار (11 درهمًا إماراتيًا) شهريًا لمشاهدة آخر موسم. ترتفع كل حلقة في الساعة 5 صباحًا في الإمارات كل يوم اثنين ، بحيث يمكنك ضبط المنبه والاستيقاظ للاستمتاع بتجربة خالية من الإزعاج.
علاوة على ذلك ، ستحصل أيضًا على إمكانية الوصول إلى بقية كتالوج Wavo للترفيه ، فضلاً عن مجموعة مختارة من القنوات التلفزيونية المباشره.
الرابط

المصادر:

Techradar
google images


مقالات أخرى من : Nada Khaled

شاهد المستخدمون أيضاً :