تعرف علي اول هاتف بكاميرا رئيسية بدقة 100 ميجا بيكسل

● تعرف علي اول هاتف بكاميرا رئيسية بدقة 100 ميجا بيكسل

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Mar 29 2019
5
65,882

تعمل شركة لينوفو على الهاتف Lenovo Z6 Pro والذى من الممكن أن يأتى بكاميرا رئيسية بدقة 100 ميجا بيكسل وهذا حسب ما تم نشره على Weibo.
و تعتبر الكاميرا الخلفية والأمامية جزء رئيسى ومهم فى الهواتف الذكية الان وهذا ما جعل الكثير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية تعمل الأن على توفير كاميرا عالية الدقة فى هواتفها وقد رأينا الكثير من الهواتف الأن تأتى بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل ولكن يبدو اننا سنرى أول هاتف يأتى بكاميرا رئيسية بدقة 100 ميجا بيكسل قريبا.

هاتف Lenovo Z6 Pro

قدمت شركة Lenovo بالتشويق للهاتف Lenovo Z6 Pro في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 الذي أقيم أواخر شهر فبراير الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية، ولكننا لم نتمكن من رؤية الهاتف أبدًا. الآن،
و يبدو أن شركة Lenovo ستركز في الهاتف الرائد الجديد على قدرات الكاميرا من خلال الإعتماد على المستشعر Hyper Vision الذي يَعِدُ بقفزة إلى الأمام في جودة الصور والفيديو. للآسف، لا يوجد حتى الآن أي مؤشر واضح على ما يمكن للمستشعر Hyper Vision تقديمه لنا.
وبغض النظر عن الكاميرا المتقدمة، فقد يدعم الهاتف Lenovo Z6 Pro كذلك شبكات الجيل الخامس 5G لكي لا يتخلف عن الركب. هناك أيضًا تكهنات بأنه سيتم إطلاق النسخة غير المتوافقة مع شبكات 5G من الهاتف Lenovo Z6 Pro في شهر أبريل المقبل.
وفي حالة إذا لم تتذكر ذلك، فقد قامت شركة Lenovo في العام الماضي بإطلاق الهاتف Lenovo Z5 Pro مع المعالج Snapdragon 710، في حين كان Lenovo Z5 Pro GT أول هاتف يأتي مع المعالج Snapdragon 855، ومع ما يصل إلى 12GB من الذاكرة العشوائية. وعلى الرغم من أن الشائعات تقترح عدم إطلاق الهاتف حتى شهر يونيو المقبل، وعلى الرغم أيضًا من أننا لا نعرف السعر الرسمي لهذا الهاتف، فنحن متحمسون لرؤية ما ستقدمه إلينا شركة Lenovo مع هاتفها الجديد


مقالات أخرى من : mohannad123

شاهد المستخدمون أيضاً :