تقنية حديثة  من LG لتثبيت هوائيات 5G في شاشات الهواتف الذكية

● تقنية حديثة من LG لتثبيت هوائيات 5G في شاشات الهواتف الذكية

query_builder Mar 29 2019 star 5 visibility 71,792

براءة إختراع جديدة من LG تعمل من خلالها على توفير مساحة أكبر في تكوينات الهاتف الداخلية، وذلك عن طريق تثبيت هوائيات 5G إلى أسفل شاشة الهاتف الذكي.

تقية تثيت هوائيات 5G

تطرأ العديد من التغييرات على تصميم الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة، حيث يبحث عمالقة تصنيع الهاتف عن التصميم الأفضل الذي يدعم حجم أنحف في الهواتف الذكية، مع عرض أفضل في كامل الشاشة.
ومع التغييرات التي تطرأ على تصميم كاميرة السيلفي لتحسين العرض في كامل الشاشة، تتجه شركات أخرى لجمع العديد من التقنيات في شاشة الهاتف لخفض تكوينات الهاتف ودعم الهواتف بتصميم أنحف مع مساحة أكبر لدعم تكوينات أكثر أهمية مثل البطارية على سبيل المثال.
ولقد شهدنا خلال الفترة الماضية دمج مستشعر البصمة في الشاشة، ودمج تقنية الصوتيات أيضاً كبديل للسماعات في الهاتف، إلا أن LG ترغب في تطور أسرع بتقنيتها الجديدة لدمج هوائيات 5G في الشاشة أيضاً.
وقد جاءت هذه التفاصيل الجديدة حول تقنية LG القادمة من خلال تقرير نشر مؤخراً، حيث أكد التقرير على أن LG ترغب في توفير مساحة أكبر داخل الهاتف بتقنيتها الجديدة، حيث من المقرر أن تتكامل هوائيات 5G أو بشكل أدق ستعمل LG على تثبيت أفلام هوائيات 5G في الجزء الخلفي إلى جانب الشاشة.
ومن المتوقع أن تدعم هذه التقنية توفير مساحة أكبر في الهاتف، كما ستدعم أيضاً كفاءة في توزيع إشارات 5G وتحسين الإستقبال.
يذكر أن عدد التقنيات التي تنتقل إلى الشاشة في تزايد مستمر، فمع تحول الكثير من صانعي الهواتف الذكية إلى إختيار شاشات OLED، أو تغيير التصميم إلى الشاشات القابلة للطي، إلى جانب دمج تقنية الصوتيات وإستشعار البصمة والآن هوائيات 5G أيضاً، مما يثير التساؤلات حول المستوى الذي ستصل إليه تكلفة تغيير هذه الشاشات في المستقبل؟.
المصدر الرابط

تقية تثيت هوائيات 5G

adb مقالات أُخرى من الكاتب

من أجمل وأذهل  مفاجئات 2019 من شركة سوني
افضل 10 هواتف ذكية المقاوم للماء
هاتف Huawei Nova 4  يخطف الانظار وينقل التجربة الي مستويات عالية
سلسة الهواتف الجديدة جلاكسي  M10M20M30
أسباب رائعة لشراء جالكسي S10e بدلا من S10
المواصفات الكاملة  للهاتف المذهل  القابل للطي