تقنية Diseny Plus ديزني بلس  خدمة جديدة للمشاهدة منافسة لنتفلكس

● تقنية Diseny Plus ديزني بلس خدمة جديدة للمشاهدة منافسة لنتفلكس

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Apr 13 2019
5
128,116

شركة والت ديزني من أشهر شركات الإعلام والترفيه في العالم، وتدرس الشركة منذ عدة أعوام إطلاق خدمة البث المباشر باعتبارها من الشركات الحصرية والرائدة في عالم الترفيه
.وها هي أخيرا تبدأ في تنفيذ فكرتها وتزيح عنها الستار بعد عدة أعوام من التخطيط والدراسة، أعلنت الشركة عن بداية اطلاق البث المباشر الخاصة بها والتي أطلقت عليها اسم ديزني بلس Disney Plus اما عن موعد إطلاق هذه الخدمة فهي في الثاني عشر من شهر نوفمبر لعام 2019 الحالي.
كما اشارت الشركة الى خططها المستقبلية بالاعلان عن مجموعة من الإنتاجات الجديدة ومن أهمها سلسلة حرب الكواكب ومسلسل مريفل الشهير.
وبعد أن قامت شركة ديزني بسحب محتواها من نيتفليكس من المتوقع أن تصبح من اقوى المنافسين لها خاصة أن محتواها سيكون حصري يعرض عبر منصتها فقط.
وقد قررت شركة ديزني أن تقوم بعرض كافة أفلامها الجديدة حصريا عبر منصتها، ومن المتوقع أن تحقق ديزني نجاح كبير لمنصتها لعرض افلام ديزني الجديدة حصريا.
وقد أشارت شركة ديزني الى قيمة الاشتراك في خدمة البث المباشر ديزني بلس Disney Plus لكل المشاهدين في الولايات المتحدة الامريكية وذلك بتكلفة 7 دولار امريكي شهريا، يتيح لهم هذا الاشتراك الاستمتاع بالخدمة اعتبارا من الثاني عشر من نوفمبر القادم.
تقدم خدمة ديزني بلس محتوى حصري لا يمكن مشاهدته عبر اى منصة أخرى، وهذه الخدمة تتضمن مجموعة من الافلام والمسلسلات التليفزيونية من إنتاج شركة ديزني بالاضافة إلى برامج ديزني الشهيرة.
والمميز في خدمة البث المباشر الخاصة بديزني انها تعرض مادة ترفيهية خالية تماما من الإعلانات، كما يتاح للمستخدمين تحميل الافلام والمسلسلات والبرامج لمشاهدتها في أي وقت دون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت.
وقد وعدت شركة ديزني بان تقدم الخدمة لكافة مستخدميها داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية عدد كبير من الأفلام السينمائية والمسلسلات التليفزيونية.
كما يتوقع القائمين على تنفيذ هذه الخدمة بأن يصل عدد المشتركين بها الى 60 مليون مشترك بعد خمسة أعوام من إطلاقها بشكل رسمي.
كما أشارت الشركة الى وجود أقسام منفصلة لتقديم المحتوى الحصري من العلامات التجارية الترفيهية الخاصة فهناك قسم خاص بأفلام ديزني للرسوم المتحركة وكذلك ماريفل بالاضافة الى ناشيونال جيوغرافيك وورز وستار وبيكسار.


مقالات أخرى من : mohannad123

شاهد المستخدمون أيضاً :