طريقة جديدة لإرسال الملفات بسرعة وأمان

● طريقة جديدة لإرسال الملفات بسرعة وأمان

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Jul 24 2019
4.5
140,777

في أحيان كثيرة نكون بحاجة إلى مشاركة بعض الملفات – سواء كانت كبيرة أو صغيرة – مع الآخرين دون أن يتم تخزينها للأبد على الخدمة السحابية التي سنشارك الملفات عليها، وهنا يأتي دور خدمة مثل Smash البسيطة للغاية.
تعمل خدمة fromSmash عبر تمكينك من إرسال الملفات ذات الأحجام المختلفة بسهولة، ثم تُرسل إليك الخدمة رسالة بريد إلكتروني عندما يقوم الطرف الآخر بتنزيل الملفات التي أرسلتها إليه.
كما يستطيع المُستقبل أيضًا استعراض ملفاتك على جهاز الكمبيوتر الخاص به، أو على الموبايل قبل تحميلها.

لمشاركة الملفات

تعتبر هذه الخدمة من أبسط الخدمات التي تقوم بوظيفة إرسال الملفات، حيث يمكنك إرسال الملفات في نقرات قليلة بدون القلق من حجمها، كذلك هي خدمة سريعة للغاية بفضل استضافة الملفات بالقرب من منطقتك الجغرافية، فإذا كنت في السعودية مثلًا ستكون الملفات في دبي، وإذا كنت في شمال أفريقيا ستكون ملفاتك في جنوب أوروبا، مما يسمح بوصولها سريعًا إلى الطرف الآخر.

من المميزات الرائعة أيضًا في خدمة إرسال الملفات الجديدة “سماش” هو أنّك لا تحتاج إلى تسجيل حساب جديد عليها كي تستخدمها، كذلك هي مجانية، وكل ما عليك فعله هو سحب الملفات من جهازك وإلقائها في الخدمة ثم إدخال بريدك الإلكتروني لإرسال الملفات.
كما توجد بعض خيارات التخصيص لصفحة التحميل – التي يراها الطرف الآخر الذي تُرسل إليه الملفات – حيث يمكنك وضع الشعار الخاص بك، مما يجعل صفحة التحميل تبدو وكأنّها صفحة لموقعك أنت.

مميزات fromSmash

بالمقارنة مع خدمة Wetransfer التي تُقدّم نفس الوظيفة تقريبًا، تتميز خدمة نقل الملفات “سماش” ببعض الأشياء التي لن تجدها في Wetransfer، مثل:

بدون إعلانات. لأن الخدمة مجانية قد تتوقع أنها سوف تستخدم الإعلانات من أجل تحقيق الإيرادات اللازمة لاستمرار الخدمة، ولكن هذا غير صحيح مع خدمة سماش، التي توفّر ثلاثة أنواع من الاشتراكات، منها اثنين من الاشتراكات المدفوعة التي تحقق من خلالها الإيرادات اللازمة لاستمرار الخدمة.

بدون قيود على حجم الملفات. يمكنك إرسال واستقبال الملفات ذات الأحجام الكبيرة أو الصغيرة بدون أي مشاكل، وسوف تحصل على رسالة بريد إلكتروني عندما يقوم الطرف الآخر بتحميل الملفات التي أرسلتها إليه، كما أنّ الملفات تظل موجودة ومتاحة للتحميل لمدة 14 يوم بعد مشاركتها.

كيف ترسل الملفات باستخدام Smash

ليست هناك طريقة أسهل من هذه، بمجرد وجودك في الصفحة الرئيسية كل ما عليك فعله هو سحب الملفات وإلقائها ليتم مشاركتها.
في العمود الأيسر من الصفحة سوف تظهر لك الملفات التي تم اختيارها لمشاركتها مع طرف آخر، بينما في العمود الأيمن يمكنك إدخال معلومات المُستقبل مثل البريد الإلكتروني، وعنوان هذه الملفات، كما يمكنك إنشاء رابط مُخصص.

كما يمكن للمستخدمين إرسال الملفات من خلال الرابط، أو من خلال خدمة Slack، بدلًا من استخدام البريد الإلكتروني. وإذا كان المستخدم يملك اشتراك مدفوع يمكنه تعديل بعض المتغيرات الأخرى، مثل فترة إتاحة الملفات قبل حذفها (لمدة 14 يوم في الاشتراك المجاني)، وتفعيل أو تعطيل استعراض الملفات، وإضافة كلمة مرور، وتغيير تصميم صفحة التحميل.

كيف ترسل الملفات باستخدام Smash

مقالات أخرى من : mohannad123

شاهد المستخدمون أيضاً :