تطبيقات رائعة و مهمة للمصممين والرسامين

● تطبيقات رائعة و مهمة للمصممين والرسامين

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Jul 18 2019
5
92,181

تعتبر اختيار الألوان من الأمور المهمة التي تسبب الكثير من الحيرة للمصممين والرسامين أثناء العمل على المشاريع المختلفة، حيث إن انتقاء ألوان بتدرجات متناسقة ومميزة ومناسبة لمضمون التصميم ليست مسألة سهلة إطلاقًا.
و اليك تتطبيقات متميزة تساعدك في عملك

PaperDraw

PaperDraw هو تطبيق الرسم الممتاز الذي تقليد الفرشاة الحقيقية لرسم.هو أفضل التطبيقات التي يمكنك رسم في الهاتف أو الجهاز اللوحي.لتحميل اضغط هنا  الرابط

تطبيق Infinite Painter:

يضم تطبيق Infinite Painter مجموعة أدوات لا مثيل لها للمصممين، والرسامين، حيث يدعم التطبيق ما يصل إلى 200 فرشاة طبيعية، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء فرش مخصصة من خلال أكثر من 60 إعداد للفرشاة، وأكثر من 40 فلتر فوتوغرافي وفني وحركي.

لتحميل التطبيق اضغط هنا الرابط

Coolors

تيح تطبيق Coolors للمصممين، والرسامين استكشاف طرق خلط الألوان أو إنشاء تدرجات لونية بحسب الرغبة، أو من خلال الصور، كما ستجد آلاف اللوحات اللونية في تبويب استكشف، مع إمكانية فلترة هذه اللوحات بحسب لون معين.

يمكنك أيضًا تخصيص ألوانك بدقة من خلال ضبط درجة اللون والتشبع والسطوع، كما يتيح لك التطبيق إمكانية عرض أي تدرج لوني للتعديل عليه بكل بساطة أو استخدامه كما هو،ويمكنك أيضًا حفظ هذه التدرجات أو تصديرها بصيغة PNG أو PDF أو SCSS أو SVG.
لتحميل التطبيق اضغط هنا الرابط

تطبيق Ibis Paint X

Ibis Paint X هو تطبيق رسم شائع ومتعدد الاستخدامات تم تنزيله أكثر من 35 مليون مرة في المجموع كسلسلة ، وأكثر من 2100 مادة ، وأكثر من 700 خط ، والتي توفر 142 فرشاة ، و 37 مرشح ، و 46 screentones ،
يدعم التطبيق أيضًا ميزة SNS التي تساعدك في تعلم تقنيات الرسم من فيديوهات الرسم لمستخدمين آخرين، وتقنية OpenGL التي توفر لك تجربة رسم سلسة ومريحة.
و غيرها من المميزات

لتحميل التطبيق اضغط هنا الرابط

تطبيق Artrage

يتميز تطبيق ArtRage بمجموعة من الأدوات التي تحاكي أدوات التلوين الحقيقية، مثل: الدهانات الزيتية، والألوان المائية، ليتيح لك الإبداع مع الألوان.

يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة، وقد صُممت الواجهة لزيادة المساحة الإبداعية الخاصة بك دون إخفاء الوظائف الهامة مثل: اختيار الألوان.

كما يتيح لك استيراد الصور والعمل عليها، ويدعم خصائص الضغط والإمالة من Apple Pencil، واللمس الثلاثي الأبعاد إذا كان متاحًا.
لتحميل التطبيق اضغط هنا الرابط


مقالات أخرى من : mohannad123

شاهد المستخدمون أيضاً :