● يمكنها تحمل الإنحناء 100000 مرة دون التعرض للتلف

query_builder Feb 26 2019 star 4.3 visibility 77,437

من حدث المؤتمر العالمي للهواتف 2019 نعرض عليكم ساعة ذكية تحتوي على الكثير من وظائف الهاتف الذكي تحتوي شاشة OLED مرنة بعرض 4 بوصات فقط من الزاوية للزاوية و لكنها طويلة ، يبلغ مقاس شاشة العرض 960 × 192 و يمكنها تحمل الإنحناء 100000 مرة حيث يمكنك لفها حول معصمك دون القلق من أن تنكسر أو تتلف.
تعتمد الساعه الذكية على نظام تشغيل أندرويد و الذي يمكنك من تصفح الشاشة بمرونة فمن المؤكد لن تستطيع مع شاشه منحنية حول معصمك بهذا الشكل رؤية كل شيء مرة واحدة .
تحتوي الاسعه على واجهة بسيطة و خيارات متعددة مع 2 م الأزرار على جانب الجهاز للتحكم بالصوت و العودة للصفحة الرئيسية بحسب The Verge. و تتمتع الساعه الذكية بميزة التحكم في الإيماءات و تتبع اللياقة البدينة و مدفوعات الجوال و المكالمات الصوتية من خلال سماعة البلوتوث أو مكبر الصوت. كما تشمل كاميرا 5 ميجا بكسل ، يمكنك مشاهدة الأفلام ، إرسال الرسائل النصية أو الدردشة عبر WeChat .
تعمل الساعة بمعالج Snapdragon Wear 2100 ، 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 جيجابايت من التخزين ، بطارية 500 مللي أمبير / ساعة تدوم من يوم إلى يومين مع الاستخدام المنتظم بحسب الشركة المصنعه .
تخطط الشركة المصنعه لإطلاق نموذجين مختلفين أحدهما الأسود والأخر بالذهبي ، سيتوفر الطراز الأرخص مع إمكانية اتصال بلوتوث يمكنك إقرانها بهاتف ، في حين أن الطراز الأغلى سيتوافق مع eSIM .

المصادر :theverge + Android Authority.

نوبيا ألفا

نوبيا ألفا

نوبيا ألفا

نوبيا ألفا