Download بكرة كبير قوف السيارات الشاحنة للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download بكرة كبير قوف السيارات الشاحنة للاندرويد

تحميل APK بكرة كبير قوف السيارات الشاحنة الاصدارة المجانية Free Download الحجم 28M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2014-02-18، هذه اللعبة من تطوير VascoGames ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

أنت دائما يراقب الشاحنات الكبيرة الحقيقية عندما المارة ؟ ثم أنت تعلم أن وقوف السيارات الشاحنة ينبغي أن يكون من الصعب جدا. التي يحتاجون إليها القيادة الدقة في مكان وقوف السيارات ، وتظهر مهارات وقوف السيارات الخاصة بهم. في العالم الحقيقي أنها لا تحتاج وقوف السيارات والسرعة، ولكنك سوف تحتاج إليها في هذا الحرة للعب الشاحنة 3D لعبة وقوف السيارات. مع ضوابط واقعية ، مثل شاحنة الحقيقي ، لديك لاظهار مهارات وقوف السيارات الخاصة بك في هذه الشاحنة محاكاة لإيجاد موقف للسيارات وحديقة تماما في مكان وقوف السيارات .

عند ممارسة وقوف السيارات في شاحنة كبيرة مثل هذه ، فإنه يشعر وكأنه متعة ، والهوس وقوف السيارات. شعور مثل شاحنة الوحش . استخدام عجلة القيادة، الفرامل و الدواسات و تسريع التحول والعتاد من أجل الدقة متعة القيادة . هذا 3D لعبة وقوف السيارات الكثير هو حر للعب ، لذلك الجميع يمكن تحسين مهارات وقوف السيارات الخاصة بهم. نستخدم ضوابط واقعية تصور شاحنة العالم الحقيقي، على الرغم من أنه سيظل جهاز محاكاة شاحنة . لدينا مستويات متعددة مع تحدي لإثبات قدرتك على حديقة الشاحنة. في البداية كنت &39; فقط ل حديقة &39; الشاحنة الوحش كبيرة، ولكن عندما تحصل على مزيد من أنك سوف تحصل على أطول. التقاط الحمل والتأكد من أنها ستبقى على الشاحنة . وسوف يكون هناك منحنيات صعبة في الطريق، ولكن مع مهارات القيادة الدقة يجب أن تكون قادرة على جعله إلى مكان وقوف السيارات والبدء في إظهار مهارات وقوف السيارات الخاصة بك. يمكنك ممارسة وقوف السيارات الخاصة بك باستخدام المقود ، المكابح و التسارع الدواسات و التحول والعتاد الخاص بك.

ملامح اللعبة:
- مستويات متعددة
- البعثات تحدي
- ضوابط واقعية مع عجلة القيادة، الفرامل و الدواسات و تسريع التحول والعتاد
- تسجيل وقت
- 3D الدقة القيادة
- الحرة للعب

عندما كنت تبحث عن حر حقيقي للعب لعبة وقوف السيارات ، ولكن ليس وقوف سيارة عادية ، والتوقف عن البحث. هل.

شغف كبير لكرة القدم .

يمكنك تحميل بكرة كبير قوف السيارات الشاحنة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Feb 18 2014
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
12 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق