Download Heavy Equipment Transport للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download Heavy Equipment Transport للاندرويد

تحميل APK Heavy Equipment Transport الاصدارة المجانية Free Download الحجم 19M تنزيل v1.34 المحدثة بتاريخ 2015-07-23، هذه اللعبة من تطوير StudyHall Entertainment ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

نقل المعدات الثقيلة هي لعبة حيث تحتاج إلى تقديم آلات كبيرة لباكز كبيرة. هذه ليست أي طرق سريعة مرصوفة لطيفة على الرغم من ... هذه هي الطرق الترابية الوعرة التي تم blazed عبر الجبال. قم بتحريك الشاحنة على التضاريس المجنونة أثناء سحب المعدات مثل الجرافة ، الحفار ، الطائرة ، المروحية ، الجرار ، اللودر الأمامي و البوبكات. لا تخرج عن السيطرة أو ستفقد حمولتك! ومع ذلك ، إذا نجحت في التنقل على الطريق وتسليم المعدات ، فستكسب عملات معدنية لشراء شاحنات جديدة وترقيات للشاحنات ومعدات جديدة ومواقع جديدة.

هذه اللعبة هي لجميع عشاق السباقات وسائقي الشاحنات وعمال البناء والمزارعين ومربي الماشية ... أساسا أي شخص يحب الشاحنات والمقطورات! أيضا ، إذا كنت تحب الشاحنات الوحش ، على الطرق الوعرة ، سباق الأوساخ ، الركود الطين ، سباق تسلق التل ، سباق السحب ، أو سحب الجرارات فأنت متأكد من هذه اللعبة!

نقل المعدات الثقيلة هو الآن MOGA المحسن! متاحة في متاجر التجزئة الكبرى ، ومخازن شركات الطيران ، وعلى الإنترنت في الرابط من هنا

هذه اللعبة مجانية ، وبالتالي تحتوي على إعلانات. ومع ذلك ، لن تقوم هذه اللعبة بتثبيت أي أشرطة بحث مرتبطة بالإعلانات على هاتفك أو وضع إعلانات في شريط التنبيهات الخاص بك. الإعلانات سوف تظهر فقط داخل اللعبة. هناك أيضًا خيار إزالة جميع الإعلانات بـ 99 سنتًا إذا كنت تفضل ذلك.

عن طريق تحميل هذا التطبيق ، فإنك توافق على اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي و سياسة الخصوصية الخاصة بـ StudyHall Entertainment LLC والتي يمكن العثور عليها في:
الرابط من هنا

يمكنك تحميل Heavy Equipment Transport APK 1.34 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Jul 23 2015
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.34 :

Less ads.