Download مدينة العصابات مقابل الأبطال الخارقين للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download مدينة العصابات مقابل الأبطال الخارقين للاندرويد

تحميل APK مدينة العصابات مقابل الأبطال الخارقين الاصدارة المجانية Free Download الحجم 62M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-09-29، هذه اللعبة من تطوير Action Uni ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

مرحبا بكم في الأبطال الخارقين العالم حيث الأبطال الخارقين مثل أكوا بطل، شبح بطل وبطل السوبر الذين يعيشون في مدينة البطل. مدينة العصابات مقابل الأبطال الخارقين هي لعبة العمل حيث كنت تلعب كعصابات خطيرة ومحاربة مع الأبطال الخارقين مثل بطل الكابتن وبطل السلاحف وبطل الحديد. الأبطال الخارقين المشي في مدينة البطل ودفع السيارات الفاخرة والدراجات الرياضية. كنت هنا كما العصابات المدينة وانتزاع السيارات منها. قتل الأبطال الخارقين مع مساعدة من السكين والبنادق والمجموعات القوى.

مدينة العصابات مقابل الأبطال الخارقين هي لعبة مثيرة كاملة من العمل والترفيه. الرذيلة مدرب دخول مدينة البطل وقتلهم جميعا مع مساعدة من الأسلحة الكلاسيكية. الأبطال الخارقين على استعداد لقتلك مع مساعدة من السيوف تقنيات القتال وهجوم إطلاق النار. العصابات يخرق المال أو حقيبة من المدنيين السوبر مثل بطل شبح، بطل أكوا والقتال معهم.

 غاميبلاي:

بدأت العصابات المدينة مقابل الأبطال الخارقين مع هذه اللعبة مثيرة للاهتمام حيث يمكنك اللعب كما العصابات مجنون ومحاربة مع الأبطال الخارقين مثل بطل الكابتن، بطل النينجا في نائب المدينة. دو كان فليجا ميد هجالب أف جيتباك أوغ slå دي سوبر فيلينز i كامبيلجويت. العصابات الخطرة يخرق حقيبة من المدنيين مثل شبح البطل، بطل السوبر والانتقال من مكان إلى آخر مع مساعدة من السيارات الرياضية. قتل وسرقة الدراجات من الأبطال الخارقين. مستويات مثيرة والعمل على استعداد للانفجار في عالم العصابات. كنت تحاول السيطرة على جميع الأبطال الخارقين والحكم على الأبطال الخارقين العالم كله. حذار من الأبطال الخارقين ومهارات القتال إلا أنها تقتلك.

سيتي غانغستر الولايات المتحدة سوبيرهيروس الميزات:

 اللعب كعصابات خطيرة والقتال مع المدنيين
 قتل الأبطال الخارقين مثل بطل الكابتن، سلحفاة البطل
 انتزاع المال من الأبطال وتحلق مع مساعدة من جيتباك
 الرسومات هد مع.

مدينة العصابات في امريكا المدينة العصابات شيكاغو مدينة العصابات لعبة مدينة العصابات .

يمكنك تحميل مدينة العصابات مقابل الأبطال الخارقين APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Sep 29 2017
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
44 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط