Download شاحنة لاقط وقوف السيارات محاكي مدرسة للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download شاحنة لاقط وقوف السيارات محاكي مدرسة للاندرويد

تحميل APK شاحنة لاقط وقوف السيارات محاكي مدرسة الاصدارة المجانية Free Download الحجم 25M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-08-09، هذه اللعبة من تطوير Tech 3D Games Studios ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

هل تحب شاحنات وقوف السيارات شاحنة صغيرة؟ هل القيادة ألعاب الاختبار هي متعة للعب؟ إذا كان الجواب نعم مرحبا بكم في شاحنة وقوف السيارات مدرسة 2017 الذي هو أحدث محاكاة القيادة التي سوف يعلمك لقيادة وحديقة العديد من شاحنات صغيرة مختلفة. وقوف السيارات مدرسة 2017 تحسين وقوف السيارات الخاصة بك ومهارات القيادة الجيدة بحيث سوف تصبح سائق جيد. حملة الآن عن طريق الحصول على وراء عجلة القيادة شاحنة صغيرة وتعلم كيفية قيادة في هذه المحاكاة مدرسة القيادة. كنت تستخدم على القيادة في المدينة مع السيارات الحديثة، وسيارات جيب، وسيارات الأجرة أو 4X4 برادو وقوف السيارات ولكن هذا وقوف السيارات الشاحنة يأتي مع البضائع وراء السيارة. تحتاج إلى حديقة مقطورة شاحنة على مواقف مجانية للسيارات دون إسقاط البضائع.

القيادة في جميع أنحاء شوارع المدينة عن طريق اتباع السهم الطريق للعثور على المباني وقوف السيارات. وقوف السيارات من الصعب على الجمهور الذي نبدأ القيادة 4X4 سيارات الدفع الرباعي المركبات حتى هذه اللعبة مدرسة لتعليم القيادة بتدريب البضائع مهارات وقوف السيارات الشاحنة الخاصة بك عن طريق تسلق مدينة السماء الطرق المرتفعة التي تشكل خطرا على ركوب وبارك. تغلب بك جنون وقوف السيارات على السطح مع مجموعة القيادة النهائي للمركبات قوية وتثبت أنك قوف الماجستير وقوف السيارات السوبر عام 2017. لمعرفة أسلوب القيادة وناقل حركة جديدين لصناعة السيارات مع نمط القيادة الحديثة تحتاج إلى عقد مخلب سباق علبة تروس أوتوماتيكية.

في هذه اللعبة باركر تحتاج إلى حديقة سيارتك جيب بعد نقل الوقود والحليب وبراميل النفط. ممارسة لحديقة دون ضرب العقبات الأخرى مثل شاحنة هيلوكس، الشاحنات القديمة أو غيرها من المركبات 4x4 لإتقان مهارات وقوف السيارات في منطقة وقوف السيارات في المدينة. وهذه المدرسة وقوف السيارات لعبة 2017 تساعدك أيضا في القيادة على الطرق الوعرة وقوف السيارات. هناك حد زمني لتسلق الشاحنات.

شاحنة لاقط .

يمكنك تحميل شاحنة لاقط وقوف السيارات محاكي مدرسة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Aug 09 2017
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
11 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق